مصطفى قمر يحتفل بعودته للسينما بعد خمس سنوات (صور)

مصطفى قمر يحتفل بعودته للسينما بعد خمس سنوات (صور)

القاهرة

مروة عبد الفضيل

avata
مروة عبد الفضيل
17 يناير 2017
+ الخط -


احتفل مساء أمس الإثنين، الفنان مصطفى قمر بعودته للسينما، بعد غياب استمر خمس سنوات، وذلك من خلال فيلم "فين قلبي"، في باكورة أعمال شركة "ليون ميديا" للإنتاج الفني، إذ أقيم العرض الخاص في مجمع سينما "نايل سيتي".


وحضر العرض الخاص للفيلم أبطال العمل وهم: مصطفى قمر ويسرا اللوزي وشيري عادل. كذلك حضر لتهنئة صناع العمل كل من المطرب هشام عباس، لعلاقته القوية والممتدة منذ سنوات طويلة مع مصطفى قمر، كما حضر طلعت زكريا وجيهان قمري وفريدة الجريدي.

ويعدّ فيلم "فين قلبي" أول تجربة تمثيلية بين مصطفى قمر الذي كتب الفيلم ويسرا اللوزي، والعمل من إخراج إيهاب راضي. وفي تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد" قالت يسرا اللوزي إنها سعيدة جداً بأنها تشهد عودة الفنان مصطفى قمر للسينما، خاصة أنها واحدة من محبي أغنياته.

وأوضحت أن شركة الإنتاج "ليون ميديا" على الرغم من أن هذا الفيلم هو أولى تجاربها في عالم الإنتاج، إلا أنها تتوقع أن يكون لها مستقبل كبير في عالم الإنتاج، وأن تكون منافساً قوياً في سوق السينما. كاشفة أن هناك فيلماً آخر تقوم بتصويره مع الشركة نفسها وهو "شنطة حمزة"، مع حمادة هلال.

وأضافت أن الشخصيتين اللتين تقدمهما في العملين لا تتشابهان على الإطلاق، وأوضحت أن الفيلم "لايت اجتماعي كوميدي".

وقال مصطفى قمر في تصريحات خاصة لـ"العربي الجديد"، إنه يجسد شخصية يوسف الذي تضطره الظروف للزواج من امرأتين، مما يحدث الكثير من المفارقات الكوميدية في العمل. ووجّه مصطفى الشكر لكل ضيوف الشرف، والذين شاركوا في العمل، مثل هاني رمزي وحمادة هلال وحميد الشاعري وشيرين وعزت أبو عوف ومحمد لطفي، مؤكداً أنه وسام على صدره أن يعمل مع كل هؤلاء النجوم في عمل واحد.

هشام عباس (العربي الجديد)


حضر العرض ممثلون (العربي الجديد)





العرض الخاص لفيلم فين قلبي (العربي الجديد)



بعض الحاضرين للعرض الخاص بفيلم فين قلبي (العربي الجديد)



من العرض الخاص لفيلم فين قلبي (العربي الجديد)

المساهمون