نجومية بعد الطلاق: فنانات عُدن للأضواء

نجومية بعد الطلاق: فنانات عُدن للأضواء

13 يوليو 2017
روبي (فيسبوك)
+ الخط -
يبدو أن زواج بعض الفنانات وقف عائقاً بينهن وبين طموحاتهن الفنية، وقد يكون ذلك بسبب تدخل أزواجهن في الخيارات الفنية، ووضع محاذير عديدة، قد تحول دون تواجدهن بكثافة.

روبي
أولى الفنانات اللواتي أصبحن يظهرن بشكل مكثف هي الفنانة المصرية روبي، فبعد طلاقها من زوجها المخرج سامح عبد العزيز أصبحت تتواجد بشكل كبير في العديد من المناسبات الفنية كالعروض الخاصة للأفلام أو حفلات الزفاف، كما أنها على المستوى الفني أصبحت أكثر انطلاقا بعد اختفائها لفترة بسبب زواجها وإنجابها لابنتها الوحيدة طيبة. وكانت عودة روبي القوية إلى الساحة الفنية قد بدأت بعد ظهورها في برنامج "صاحبة السعادة" مع إسعاد يونس قبل أقلّ من عام، ثم في مسلسل "رمضان كريم" خلال شهر رمضان، وأخيراً من خلال إعلان أحد المشروبات الغازية إلى جانب الفنان أمير عيد من فريق "كايروكي".
دوللي شاهين
ما حدث مع روبي تكرر مع الفنانة اللبنانية دوللي شاهين، فقبل طلاقها وأثناء فترة زواجها من المخرج اللبناني باخوس علواني والذي كان مسؤولا أيضا عن إدارة أعمالها، كانت غير متواجدة في الإعلام بشكل مكثف مثلما تفعل الآن، حيث كان يضع لها حدودا ولا يرضى بظهورها في أي مكان سوى بشكل ما ليحافظ على رونقها ولكونه يدرك جيدا أن التواجد بكثافة قد يقلل من نجومية الفنان أمام جمهوره. وكانت شاهين قد سبق وأعلنت اعتزالها وتفرّغها للصلاة والترنيم قبل أن تتراجع عن قرارها إثر طلاقها.
نورهان 
عادت الفنانة المصرية نورهان، إثر طلاقها، بقوة إلى الفن بعد فترة اختفاء لسنوات طويلة بسبب زواجها وإنجابها لابنها معاذ، حيث كان يرفض زوجها أن تمثل وكان حادا في التعامل معها، وأسهم زواجها في تأخير نجوميتها، خصوصا أن بداية ظهورها اللافت للنظر كان من خلال دورها في مسلسل "عائلة الحاج متولي"، حيث كان دورها محوريا ومهما في الأحداث، واستطاعت من خلال هذا العمل أن تتلقى إشادات النقاد والجمهور، لذا قررت نورهان منذ حوالى أربع سنوات العودة، وبالفعل قدمت أعمالا تلفزيونية عديدة مثل "30 يوم" و"الدخول في الممنوع" و"هبة رجل الغراب"، وغيرها من المسلسلات الأخرى بجوار العرض المسرحي "على مهلك أنتي وهو" الذي حقق نجاحاً كبيراً.
مي سليم
تعد الفنانة الأردنية مي سليم أيضا من الفنانات اللواتي تغيرن تماما بعد الطلاق؛ فأثناء فترة زواجها وإنجابها لابنتها الوحيدة لي لي اختفت مي عن الأضواء، وكان ظهورها نادرا من خلال بعض الأغاني المنفردة، ولكن بعد الطلاق تواجدت بكثافة سواء تلفزيونيا أو سينمائيا وعلى المستوى الغنائي أيضا.
شيرين رضا
وإذا عدنا للوراء سنلاحظ أن الفنانة شيرين رضا أثناء فترة زواجها من المطرب عمرو دياب كانت مختفية تماما لانشغالها بابنتها نور، ولكن بعد الطلاق استعادت شيرين مكانتها الفنية بقوة وأصبحت واحدة من نجمات الصف الأول حاليا، وأصبحت تتواجد كل عام بمسلسلين وثلاثة بجوار نشاطها السينمائي، ورفضت عروضا عديدة بالزواج من أجل الحفاظ على نجوميتها.

دلالات

المساهمون