مغنية الراب كاردي بي تنفصل عن زوجها أوفسيت

مغنية الراب الشهيرة كاردي بي تعلن انفصالها عن زوجها أوفسيت

06 ديسمبر 2018
كاردي بي من أشهر أسماء الموسيقى هذا العام(مات وينكيلميير/Getty)
+ الخط -
أعلنت مغنية الراب الشهيرة كاردي بي، أمس الأربعاء، أنها تسعى للطلاق من زوجها أوفسيت بعد مرور ما يزيد قليلاً على العام من زواجهما، قائلةً: "ببساطة أعتقد أن وهج الحب بيننا قد انطفأ".

وفي تسجيل مصور على "إنستغرام"، قالت مغنية "بوداك يلو" وواحدة من أكبر الأسماء في صناعة الموسيقى هذا العام، إنه على الرغم من الصداقة الجيدة وشراكة العمل اللتين تجمعانها بأوفسيت، فإن "الأمور لم تعد ببساطة على ما يرام بيننا منذ فترة طويلة".

وتزوجت كاردي بي (26 عاماً)، واسمها الحقيقي بلكاليز ألمانزار، وأوفسيت (26 عاماً) سرا في سبتمبر/ أيلول 2017 ورزقا بطفلة في يوليو/ تموز، وهما شريكان بفريق ميجوز الغنائي لموسيقى الراب.

وقالت كاردي بي: "الخطأ لا يقع على عاتق أي منا. أتصور أن عرى الحب انفصمت بيننا ولم نعد بعد معا. لا أعرف. ربما يستغرق الطلاق وقتا وسأظل أكن له كثيرا من الحب لأنه والد ابنتي". وعلقت أسفل التسجيل المصور بالقول "هذا ما أردت... السلام والحب".

ورد أوفسيت على منشورها على "إنستغرام" بتعليق: "كلانا ربح".

وحققت كاردي بي نجاحاً العام الماضي بأغنيتيها المنفردتين "آي لايك إت" و"غيرلز لايك يو" وتعاونت مع فريقي مارون 5 وبرونو مارس في أغنية "فاينس".

وفازت كاردي بي بجائزة الموسيقى الأميركية ثلاث مرات وبثلاث جوائز "إم.تي.في" للأغاني المصورة هذا العام.

ومن المتوقع أن تحتل مكانة متقدمة في ترشيحات جوائز غرامي التي تعلن يوم الجمعة.

واقترنت شهرتها بالمتاعب القانونية. فقد هدد قاض من نيويورك يوم الاثنين بإصدار أمر اعتقال بحقها إذا لم تمثل أمام محكمة لتواجه اتهامات بالاعتداء والتصرف بطريقة طائشة تعرض الآخرين للخطر فيما يتصل بشجار في ناد للتعري.

وتصدرت كاردي بي العناوين لخلافها المستمر مع مغنية الراب نيكي ميناج. ووقع عراك بين المغنيتين خلال أسبوع الموضة في نيويورك هذا العام.


(رويترز)

المساهمون