شيرين: الحكم بسجني ظلم ولن أغني "مشربتش من نيلها"مجدداً

شيرين: الحكم بسجني ظلم ولن أغني "مشربتش من نيلها"مجدداً

13 مارس 2018
(فيسبوك)
+ الخط -



أكدت المطربة شيرين عبد الوهاب أنها لن تغني مرة ثانية أغنيتها "مشربتش من نيلها"، والتي كانت سبباً في الحكم بحبسها ستة شهور، بعد اتهامها بالإساءة إلى مصر.

وقالت شيرين في أول لقاء لها بعد الحكم من خلال برنامج "ذا إن سايدر بالعربي"، إنها تفضّل ألا تغني بعد ذلك هذه الأغنية وليؤديها أي شخص آخر، مؤكدة أنها لا تريد الحديث في هذا الموضوع بشكل خاص، لأنه يعد حساساً كونه يشكك في وطنيتها، وهو ما لا تقبله على الإطلاق ولا يمكن المزايدة على مصريتها.

وأنهت حديثها مؤكدة أنها تحترم القضاء المصري، لكن في الوقت نفسه ترى أن الحكم الذي صدر ضدها هو ظلم وتعسف، وفي النهاية هي مصرية وعربية، موضحة أنها لو أقدمت على شيء سيئ فالجميع يتحدث عنه، في حين يتم تجاهل الفعل الإيجابي، والدليل أنها في الحفل نفسه تحدثت عن مصر بشكل إيجابي، لكن مزحتها حول البلهارسيا هي التي انتشرت.

وكانت المحكمة المصرية قد حكمت بحبس شيرين لمدة 6 أشهر، وكفالة 5 آلاف جنيه، بتهمة الإساءة لمصر، والمعروفة إعلامياً بـ"تصريحات البلهارسيا"، حيث إنها قد سبق أن تحدثت في حفل بمهرجان الشارقة للموسيقى العالمية بالإمارات منذ شهور، عن نهر النيل، بشكل وُصف بأنه "غير لائق"، بعد أن طلبت منها إحدى الحاضرات أغنية "مشربتش من نيلها"، فردت شيرين بالقول: "هيجيلك بلهارسيا اشربي مياه معدنية أفضل".




دلالات

المساهمون