"فيسبوك" تطلق سلسلة حصرية على "ماسينجر" و"إنستغرام" مع بوست مالون

"فيسبوك" تطلق سلسلة حصرية على "ماسينجر" و"إنستغرام" مع بوست مالون

17 نوفمبر 2020
سوف يتحدى مالون المشاهير في لعبة البونغ (روكو سبازياني/Getty)
+ الخط -

أعلنت شركة التواصل الاجتماعي "فيسبوك" عن إطلاق سلسلة مصورة جديدة يقدمها مغني الراب الأميركي، بوست مالون، وسوف تكون متوفرةً حصرياً على "ماسينجر" و"إنستغرام".

السلسلة اسمها Post Malone's Celebrity World Pong League، وسيكون عبارة عن سلسلة من 10 حلقات يتم بثها يومي الأربعاء والجمعة.

وفي السلسلة يتنافس بوست مالون وجهاً لوجه مع أصدقائه المشاهير، بمن فيهم دوجا كات وكويفو وغان كيلي وساويتي، من أجل أن يتقرر من سوف يكون بطل العالم في لعبة البونغ. 

وسوف تكون الحلقة الأولى متاحة ابتداءً من  يوم 18 نوفمبر/تشرين الثاني.

وسوف تتيح "فيسبوك" الميزة انطلاقاً من سبتمبر/أيلول عبر خدمة  Watch Together، التي تتيح للمستخدمين بث محتوى الفيديو من "فيسبوك" داخل مكالمة "فيسبوك" على "ماسينجر"، والتي يمكن أن تشمل ما يصل إلى 50 شخصاً في وقت واحد.

لبدء بث الخدمة يمكن للمستخدم إطلاق مكالمة فيديو على "ماسينجر" كالمعتاد، أو إنشاء غرفة مراسلة، ثم التمرير سريعاً لأعلى للوصول إلى القائمة وتحديد "المشاهدة معاً".

وخدمة "المشاهدة معاً" متاحة الآن أيضاً للمستخدمين الذين اختاروا تجربة "ماسينجر" الجديد على "إنستغرام"، التي تجمع بين قسم الرسائل في التطبيقين.

وينضاف إلى الخدمة البرنامج الجديد، الذي قد لا يكون متاحاً في "فيسبوك" أو "فيسبوك واتش"

ويجري المستخدمون أكثر من 150 مليون مكالمة فيديو على "ماسينجر" كل يوم ، وأكثر من 200 مليون مقطع فيديو يتم إرسالها عبر تطبيق المراسلة، يقول موقع "سوشال ميديا توداي".

المساهمون