أغنية مونديال قطر مع جونغكوك تتصدر "آيتيونز" في 100 دولة

أغنية مونديال قطر مع جونغكوك تتصدر "آيتيونز" في 100 دولة

22 نوفمبر 2022
أثارت الأغنية حماسة الجمهور (كريم جعفر/Getty)
+ الخط -

طرح "فيفا" الكليب الرسمي لأغنية افتتاح مونديال قطر 2022، التي أداها نجم فرقة BTS جونغكوك والمغني القطري فهد الكبيسي، بينما تصدّرت الأغنية قوائم منصة الاستماع آيتيونز في أكثر من 100 دولة.

واحتلت أغنية Dreamers التي أداها المغنيان أمام أنظار العالم في حفل الافتتاح، المرتبة الأولى في قوائم المنصة في 102 دولة، بحسب وكالة الأنباء الكورية "يونهاب".

وبحسب الوكالة أيضاً اجتاحت الأغنية الجديدة قوائم الأغاني الرائجة على التطبيق في كل من الولايات المتحدة وبريطانيا واليابان وفرنسا وكندا وغيرها الكثير، بعد نحو يوم واحد فقط من الكشف عنها.

وتجسد Dreamers (الحالمون) روح كأس العالم مع كلمات تقول: "انظر من نحن، نحن الحالمون، سنحقق ما نريد لأننا نؤمن به. انظر من نحن، نحن الحالمون، سنحقق ما نريد لأننا نستطيع أن نراه".

هذا وطرحت القناة الرسمية لـ"فيفا" الكليب الرسمي للأغنية اليوم الثلاثاء، ومن المتوقع أن تحقق نجاحات ساحقة خلال الساعات المقبلة، كما عهد العالم كل إنتاجات فرقة BTS.

وصُور الكليب في أجواء قطر العربية، مع حيتان عملاقة تسبح في السماء، كتلك التي ظهرت عن افتتاح أول مونديال على أرض عربية.

يذكر أن العالم شاهد استاد البيت في قطر، وهو يستضيف افتتاح أكبر حدث رياضي في العالم، مقدماً استعراضاً في خمس لوحات. 

وكانت اللوحة الأخيرة من أداء جونغكوك والكبيسي، ونالت إعجاب الجماهير عامة، لكنها استُقبلت بحماسة خاصة من قبل "الأرمي"، جيش المعجبين بالفرقة الكورية الأشهر في العالم.

المساهمون