دور السينما تعرض "نايفز آوت" قبل "نتفليكس"

دور السينما تعرض "نايفز آوت" قبل "نتفليكس"

07 أكتوبر 2022
سيُعرض الفيلم على المنصة في ديسمبر/كانون الأول (نتفليكس)
+ الخط -

ستطرح شركة نتفليكس الجزء الثاني من فيلم "نايفز آوت" Knives Out في مئات الدور السينمائية، خلال نوفمبر/تشرين الثاني المقبل، قبل عرضه على منصتها.

يحمل الجزء الثاني عنوان "غلاس أونيون: نايفز آوت ميستيري" Glass Onion: Knives Out Mystery، وسيطرح في 600 صالة أميركية من 23 إلى 28 نوفمبر، على أن تبثه منصة نتفليكس في 23 ديسمبر/كانون الأول المقبل.

تصدت "نتفليكس" دائماً لفكرة عرض أفلامها في الصالات السينمائية، ولم ترضخ إلا في حالات قليلة (روما عام 2018، والأيرلندي عام 2019)، وعلى الأغلب من أجل استيفاء شروط الترشح لجوائز أوسكار. لذا، تبدو خطوتها التي أعلنت عنها الخميس، لعرض "نايفز آوت" في هذا العدد من الصالات الأميركية، وللفترة المحددة، ملفتةً للنظر.

كان الفيلم قد عرض في مهرجان تورنتو السينمائي، في سبتمبر/أيلول الماضي.

الجزء الأول أنتجته شركة ليونز غيت إنترتينمنت عام 2019، وحصلت "نتفليكس" العام الماضي على حقوق إنتاج جزأين جديدين مقابل 450 مليون دولار أميركي، وفقاً لصحيفة وول ستريت جورنال. رُشِّح فيلم "نايفز آوت" لجائزة أوسكار عن فئة أفضل سيناريو أصلي، إلا أنه خسر أمام الفيلم الكوري الجنوبي "بارازيت" Parasite.

الفيلم المرتقب من بطولة دانييل كريغ وإيثان هوك وإدوارد نورتون وغيرهم، ومن إخراج راين جونسون الذي تولى الجزء الأول أيضاً.

المساهمون