روبي تعود للسباق الدرامي في رمضان بـ"رانيا وسكينة"

روبي تعود للسباق الدرامي في رمضان بـ"رانيا وسكينة"

02 فبراير 2022
اعتذرت روبي عن المشاركة في "جزيرة غمام" (تويتر)
+ الخط -

بعد أيام من إعلانها عدم مشاركتها في أي مسلسل رمضاني هذا العام، وقعت الفنانة المصرية روبي عقداً للمشاركة في مسلسل جديد عنوانه "رانيا وسكينة"، مع الممثلة مي عمر.

ولم يعلن عن باقي الممثلين الذي سيشاركون في العمل الذي كتبه محمد صلاح العزب، وتخرجه شيرين عادل، ومن المتوقع عرضه في رمضان.

وكانت روبي قد اعتذرت منذ أيام عن المشاركة في مسلسل "جزيرة غمام"، وحلت بديلة عنها مي عز الدين، لانشغالها بتصوير فيلم جديد ومسلسل. "جزيرة غمام" من بطولة طارق لطفي وفتحي عبد الوهاب ورياض الخولي وأحمد أمين، والقصة من تأليف عبد الرحيم كمال، وإخراج حسين المنباوي.

سينما ودراما
التحديثات الحية

تبدأ روبي خلال الأسبوع المقبل تصوير مشاهدها في مسلسل "رانيا وسكينة"، وتستعد أيضاً للبدء بتصوير فيلم "غروب الماميز" مع ريم مصطفى وغادة عادل، وبيومي فؤاد ومحمد سلام، وإخراج معتز التوني. العمل تدور أحداثه في إطار اجتماعي كوميدي حول إحدى مجموعات الأمهات، وكل أم تنتمي إلى طبقة مختلفة عن الأخرى، وتؤدي روبي من خلال العمل شخصية مريم التي تعاني من أزمة شديدة بينها وبين ابنها.

كما تستعد روبي أيضاً لتصوير عمل درامي جديد يعرض على إحدى المنصات الإلكترونية عنوانه "لحم ودم" يتكون من عشر حلقات. العمل من تأليف أمين جمال، وإخراج إسلام خيري، وتجسد روبي من خلاله شخصية طبيبة.

المساهمون