مسلسلات مصرية تحاول اللحاق بالماراثون الرمضاني

مسلسلات مصرية تحاول اللحاق بالماراثون الرمضاني

03 مارس 2022
تطل الممثلة المصرية في مسلسل "دنيا تانية" (ليلى علوي/فيسبوك)
+ الخط -

قبل أسابيع من بدء رمضان، لا تزال قائمة المسلسلات التلفزيونية المصرية غير نهائية، إذ أضيفت إليها أعمال في الأيام القليلة الماضية.

الممثلة ليلى علوي بدأت قبل أيام بتصوير أولى مشاهد مسلسلها "دنيا تانية"، وهو عن قصة من تأليف أمين جمال، ومن إخراج أحمد عبد العال، وتشارك في بطولته مي سليم وعبير صبري وليلى عز العرب. المشاركة الأخيرة لليلى علوي في رمضان كانت عام 2016، عبر مسلسل "هي ودافنشي" مع الممثل خالد صاوي.

كانت علوي قد قالت سابقاً إنها لن تشارك في الماراثون الدرامي لانشغالها بتصوير أفلام ومسلسلات قصيرة تعرض على المنصات الإلكترونية.

وتعاقد الممثل الأردني منذر رياحنة، خلال الساعات القليلة الماضية، على المشاركة في بطولة المسلسل المصري "منحنى الخطر" الذي سيعرض في رمضان. ومن المقرر أن يكثف المخرج وائل فهمي ساعات التصوير، وإلا فسيضطر إلى استكمال الإنتاج خلال رمضان.

يشارك في بطولة العمل مصطفى قمر الذي كان يفترض أن يخوض الماراثون الدرامي في مسلسل "حكم نهائي" الذي توقف إنتاجه. ومن المقرر استئناف تصويره بعد إجازة عيد الفطر للعرض خارج موسم رمضان.

وانضمت الممثلة رانيا يوسف إلى قائمة الفنانين المشاركين في السباق الدرامي الرمضاني، بمسلسل "عالم تاني" الذي يشاركها بطولته فراس سعيد وفريال يوسف. والقصة من تأليف إسلام يوسف وإخراج عبد العزيز حشاد.

وبعد تأجيلات عدة، بدأ صنّاع مسلسل "أزمة منتصف العمر" بتصويره قبل أيام للحاق بالسباق. العمل يُعَدّ أولى بطولات ريهام عبد الغفور، ويتكون من 15 حلقة، ويشارك فيه كريم فهمي وعمر السعيد ورنا رئيس ورشدي الشامي.

المساهمون