روزيسكي..لعب 19 دقيقة طوال الموسم ووجد نفسه مدعواً لليورو!

روزيسكي..لعب 19 دقيقة طوال الموسم ووجد نفسه مدعواً لليورو!

20 مايو 2016
روزيسكي غاب طويلاً في الموسم بسبب الإصابة(Getty- العربي الجديد)
+ الخط -

فاجأ بافل فربا، مدرب منتخب التشيك، الجميع حينما استدعى لاعب الوسط توماس روزيسكي لتشكيلة الفريق المشارك في منافسات كأس أمم أوروبا لكرة القدم، المقررة الشهر المقبل في فرنسا، بعدما غاب اللاعب كثيراً عن المشاركة مع فريقه آرسنال بسبب لعنة الإصابات.

وعلى الرغم من غيابه على مدار الموسم عن أجواء المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم، بعدما تعرض لإصابتين تسببتا بغيابه لفترات طويلة، إلا أن المدرب استدعى لاعبه البالغ من العمر 35 عاماً في تشكيل القائمة المبدئية استعدادا لليورو 2016.

وشارك توماس روزيسكي مع أرسنال الموسم الحالي في مباراة واحدة فقط، وذلك ضد فريق بيرنلي في كأس الاتحاد الإنجليزي، بعدما غاب لمدة طويلة بلغت سبعة أشهر بسبب الإصابة أيضا، لكنه صدم الجميع حين تعرض لإصابة في أول مباراة له بعد مشاركته بـ 19 دقيقة فقط ليغيب مجددا لمدة ثلاثة أشهر بسبب إصابته العضلية.

واستدعى المدرب لاعبه المخضرم الذي انتهى عقده مع أرسنال بنهاية الموسم الحالي بعدما شفي من الإصابة وبدأ في العودة تدريجيا ليشارك مع منتخب بلاده في العرس الأوروبي المنتظر المقرر في العاشر من شهر حزيران/ يونيو المقبل.

وسيعلن المدرب القائمة النهائية المكونة من 23 لاعباً، والتي ستشارك في نهائيات اليورو، يوم الإثنين المقبل 23 مايو/ أيار، استعداداً لسفرهم إلى معسكر في النمسا.

دلالات

المساهمون