هذه تفاصيل عرض يوفنتوس "المضحك" لشراء إيسكو

هذه تفاصيل عرض يوفنتوس "المضحك" لشراء إيسكو

11 يناير 2019
إيسكو نجم فريق ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

اشتهر فريق يوفنتوس بطريقته الخاصة في سوق الانتقالات، بشراء لاعبين مميزين في نهاية عقودهم مجاناً، مثلما فعل سابقاً مع أندريا بيرلو، ويستعد الآن لإبرام صفقة مجانية أخرى مع آرون رامسي صانع لعب أرسنال، لكنه قدّم أيضاً عرضاً لشراء إيسكو نجم ريال مدريد اعتبره نقاد إسبان "مضحكاً".

وكشف الصحافي توماس رونسيرو، المقرب من فريق ريال مدريد تفاصيل عرض اليوفي لضم إيسكو قائلاً: "إنه عرض سخيف، اليوفي يريد ضم إيسكو مقابل 70 أو 80 مليون يورو.. بهذا المبلغ يمكن شراء حذاء إيسكو".


وأضاف رونسيرو: "على يوفنتوس أن يعتذر للريال بسبب هذا العرض، أعتقد أن إيسكو لن يباع بأقل من 150 مليون يورو بنهاية الموسم"، في ظل تراجع فرصه في اللعب مع المدرب الحالي سانتياغو سولاري.

ويخاطر اليوفي بالسعي وراء التعاقد مع إيسكو، رغم توتر علاقته بالنجم كريستيانو رونالدو، بعد أن قلل من أهمية رحيل الهداف البرتغالي عن الريال الصيف الماضي، في الوقت الذي يبدو فيه مانشستر سيتي الإنكليزي أكثر استعداداً من الناحية المالية لضم إيسكو، ويمكنه دفع سعر مشابه لما حدده رونسيرو، في ظل رغبة المدرب بيب غوارديولا في الاستعانة بخدمات لاعب الوسط الإسباني الموهوب.

المساهمون