أفضل 7 أجهزة تكنولوجية لا يتخطى سعرها العشرين دولاراً

أفضل 7 أجهزة تكنولوجية لا يتخطى سعرها العشرين دولاراً

24 ديسمبر 2015
الأجهزة مثالية لهدايا الأعياد (Getty)
+ الخط -

مع آلاف الاختراعات السنوية في مجال الأجهزة التكنولوجية، يصبح من الصعب اختيار الأفضل بينها. ولعل معظمها يُطرح في الأسواق بأسعار مرتفعة جداً.

هذه قائمة بأفضل 7 أجهزة تكنولوجية لا يتخطى سعرها الـ 20 دولاراً. 

Kraft
في المرتبة الأولى يأتي زر "آمازون" الخاص بشركة Kraft والذي يسمح باختيار ما نريد ابتياعه بكبسة زر بسيطة. الزر مناسب ويسرّع الوقت عند تحديد وابتياع الأغراض. وهو متوفر للبيع عبر موقع "آمازون" بسعر 4.99 دولارات.



Kero Nomad
وحلّ Kero Nomad في المرتبة الثانية. وهو عبارة عن حاضنة مفاتيح، وجهاز USB وشاحن للهاتف من الحاسوب أو من قابس الشحن في آن معاً. الجهاز خفيف الوزن وهو معروض بسعر يتراوح بين 9.97 دولارات و15.69 دولاراً حسب نوع الـUSB الموجود فيه.



Panasonic RPTCM125
وفي المرتبة الثالثة حلّت سماعات Panasonic RPTCM125. وهي سماعات ملوّنة متوفرة بـ 5 ألوان مختلفة. ومن منا لا يفقد كل فترة سماعاته الخاصة؟ هذه السماعات بسعرها المناسب تأتي لحلّ هذه المشكلة. وهي توفّر استماعاً بصوت جيد وهي معروضة للبيع بسعر 10.43 دولارات.



AmazonBasics speaker
من منا لا يغني أو يدندن أثناء استحمامه؟ في المرتبة الرابعة حلّ جهاز AmazonBasics ultra-portable Nano Bluetooth speaker والذي يوفّر للمستخدم إمكانية الاستماع للموسيقى بصوت مرتفع. الجهاز مضاد للمياه، كما أنّه يوفّر صوتاً جيداً ودون ارتدادات. ومع كل تلك لخدمات، مكبّر الصوت معروض للبيع فقط بسعر 14.99 دولاراً.



اقرأ أيضاً: أفضل 6 تطبيقات تحفيزيّة وتثقيفية لفهم العالم

Casio calculator
في المرتبة الخامسة، حلّت Casio calculator watch، أو الساعة الحاسبة التقليدية. فإلى جانب إعطائها للوقت، الساعة تعمل كحاسبة وتحلّ بعض المسائل الرياضية الصعبة. وتأتي الساعة بلونين فضي أو أسود، وهي تعمل بالبطارية نفسها، لمدة 5 سنوات ومعروضة للبيع بسعر 16.24 دولاراً.



 Gift cards 
في المرتبة السادسة، حلّت الـ Gift cards وهي بطاقات مشحونة مسبقاً بمبالغ مالية يمكن استعمالها في المتاجر الخاصة بكل بطاقة. نذكر منها متاجر "غوغل"، "آبل"، "آمازون" وغيرها. ويمكن من خلالها شراء الأجهزة، إلى جانب الموسيقى وتتيح أيضاً إرسال الهدايا.


Samsung microSD
في المرتبة السابعة، حلّت Samsung 64GB microSD card. وهي عبارة عن ذاكرة إضافية لأجهزة "سامسونغ" أو غيرها. تؤمن الذاكرة سرعة تصُح الى جانب امكانية وصلها بالحاسوب، كما أنّها تعمل في الأجهزة التصويرية الحديثة. وهي حلّ مناسب لكل شخص ابتاع هاتفاً بذاكرة صغيرة أو كاميرا، ويريد تصوير المزيد. الذاكرة معروضة بسعر $17.99.



(جميع الصور من "تويتر")

اقرأ أيضاً: 6 أسباب تجعل 2015 عاماً للإيموجي

المساهمون