"نوكيا" تكرّم هاتفها التاريخي وتطلق 3 هواتف دفعة واحدة

"نوكيا" تكرّم هاتفها التاريخي وتطلق 3 هواتف دفعة واحدة

15 فبراير 2017
تطلق نوكيا 4 هواتف (Science & Society Picture Library/Getty)
+ الخط -
يقوم مالكو علامة الهواتف الفنلندية "نوكيا" بآخر اللمسات على أمل عودة قوية للأسواق. إذ تفيد آخر الأخبار بأن الشركة المالكة للعلامة تنوي إطلاق سلسلة هواتف جديدة تعيد اسم "نوكيا" للأسواق خلال مؤتمر الموبايل المقبل. كما تنوي استعادة نوستالجيا نجاحها بتكريم هاتفها "نوكيا 3310" الشهير.



via GIPHY

 

ويُعقد مؤتمر الموبايل العالمي في برشلونة الإسبانية بين 27 فبراير/شباط و 2 مارس/آذار. وهو اللقاء الذي يعرف إطلاق أشهر الهواتف، وسوف تكون هواتف "نوكيا" واحدة من هذه العلامات هذه السنة، وفق ما نشره موقع "زيد نيت" التقني.

 

وخلال المؤتمر ستطلق شركة HMD، المالكة للعلامة، أربع أجهزة في نفس الوقت. وهي "نوكيا 3" و"نوكيا 5" و"نوكيا 6" التي سوف تعمل بنظام التشغيل "أندرويد"، إضافة إلى هاتفها التاريخي "نوكيا 3310".

 

وإضافة إلى هاتف "نوكيا 6" الذي سبق وتم إطلاقه حصرياً في الصين، سوف تطلق الشركة كذلك 5 و3. وسيكون "نوكيا 5" مزوداً بشاشة من 5.2 بوصة وجودة 720 بيكسل مع ذاكرة وصول عشوائي سعتها 2 جيغابايت، بينما يأتي "نوكيا 3" بمقاييس وسعر أقل.

 

لكن يبقى الخبر الأكثر إثارة للانتباه هو العودة لإحياء الهاتف التاريخي "نوكيا 3310" الذي يحمل معه الكثير من الذكريات والنوستالجيا. 


via GIPHY




(العربي الجديد) 










المساهمون