بالفيديو: أصالة تنقذ فرقتها الموسيقية وتعتذر

بالفيديو: أصالة تنقذ فرقتها الموسيقية وتعتذر

18 يناير 2015
أصالة في مهرجان "هلا فبراير" (العربي الجديد)
+ الخط -
يتابع "مهرجان هلا فبراير" حفلاته الفنية التي يحييها مجموعة من أبرز نجوم وفناني العالم العربي على مسرح صالة التزلّج في العاصمة الكويتيّة. وأحيا كلٌ من أصالة ونبيل شعيل وشما حمدان ليلة الجمعة أمام الجمهور الذي احتشد قبل بداية الحفلة بساعات أمام المسرح. 

افتتحت الفنانة الإماراتية الشابة شما حمدان الحفل، وأدّت مجموعة من أغنياتها التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير، قبل أن يعتلي النجم الكويتي نبيل شعيل خشبة المسرح، ويقدم باقة من أجمل أغنياته خصوصاً من ألبومه الأخير "منطقي".

ختام الليلة كانت مع الفنانة أصالة نصري التي عادت إلى نشاطاتها الفنية. إذ يُعتبر الحفل الأوّل لها بعد وفاة شقيقها أيهم نصري. النجمة السورية التي ارتدت فستاناً أسود من تصميم نيكولا جبران، قدّمت عدداً كبيراً من أرشيفها منها "لا تخاف من الزمان"، و"يا كويت"، و"حضرة الموقف"، و"رحل" التي تعثّرت في عزفها الفرقة الموسيقيّة. ما دفع بأصالة إلى استدراك الموقف ومتابعة الغناء، قبل أن تعتذر للجمهور والفرقة الموسيقية.

وأشارت إلى أنّ الفرقة لم تتدرّب على الأغنية جيّداً، خصوصاً أنّها قرّرت أداءها خلال الحفل في اللحظات الأخيرة، وبطلب من أصدقائها. لكنّ الأمر لم يتوقف عند هذا الحد، بل عادت وتعثّرت الفرقة الموسيقية في العزف في العديد من الأغنيات اللاحقة.

وحول ما حصل مع الفرقة الموسيقية، غردت صاحبة "يا مجنون" بعد الحفل عبر حسابها على موقع "تويتر": "بالنسبه لحفلي البارحة، لا أعرف ما حصل مع المايسترو، وكلّ ما أعرفه أنّه قال إنّ "نوتي" أي (كتابة الأغاني موسيقياً لبعض الأغاني) ضاعوا، لكنّني حاولت أن أعوّض بعض هذه الأخطاء بصوتي، وعلى العموم كانت الحفلة امتحاناً لي أمام نفسي وأحمد الله على شعوري بعدها وأشكر محبتكم". 

دلالات

المساهمون