هيفاء حسين والنمر: الدراما الخليجية بخير

هيفاء حسين والنمر: الدراما الخليجية بخير

08 يوليو 2015
هيفاء حسين وعبد المحسن النمر(ماكسيموم ميديا)
+ الخط -

اعترفت النجمة هيفاء حسين بأنها تدخلت في تفاصيل بمسلسل "لو أني أعرف خاتمتي" في مرحلة البدايات، ونفت في الوقت نفسه أن تكون صفتها في العمل منتجة.

كلام هيفاء جاء في تصريحات لبرنامج ريتينغ رمضان على شاشة أبو ظبي، إلى جانب الممثل السعودي عبد المحسن النمر.

نفت هيفاء حسين بداية أن تكون شاركت كمنتجة في العمل، لكنها عادت واعترفت بذلك بطريقة غير مباشرة بأنها تدخلت في تفاصيل كثيرة، بعدما صُور المسلسل ما بين الكويت والامارات العربية المتحدة، معتبرةً أن الكويت تبقى العصب للدراما الخليجية ووصفتها بهوليود الخليج، وأنّ الدراما الخليجية بخير.

وأشادت حسين بـ المخرج أحمد المقلة، الذي أشرف على المسلسل، ووصفته بالمدرسة، فقالت إنّه "يركز على التفاصيل بالصورة، ويحاول الوقوف على الحال النفسية للممثل في أداء الدور، حتى يصل إلى التدخل بمخارج اللفظ والحروف، خلافاً لمخرجين آخرين لا يهتمون إلا بالصورة".

بدوره، انتقد النمر الدراما الخليجية ومسألة الميزانيات وعدم الاهتمام الخليجي بالمسلسل الخليجي، مشيراً إلى أنّه "حتى لو خصصت ميزانية لمسلسل ما، فإن المنتج يذهب بها إلى مكان آخر".

وتحدث عن هيفاء في مسلسل "لو أني أعرف خاتمتي"، فقال ممازحاً "عوملت في المسلسل كمنتجة فدللت نفسها..".

وعن الممثلة الخليجية بشكل عام، رأى النمر أنها تصطدم دائماً بالواقع، بسبب اعتمادها على المظهر والاهتمام بشكلها أكثر من الدور. 

وحول الدراما الخليجية، وصف النمر حالها بالمنوعات من ناحية التألق فلا يحصر شيء ببلد معين وقال "التراثي للبحرين، والكوميدي للسعودية والاجتماعي للكويت..". 

في الحلقة نفسها من "ريتنغ رمضان" قال الممثل عبد المحسن النمر إنه يؤيد ما قام به الممثل ناصر القصبي في برنامج سيلفي من هجوم على التنظيمات الإرهابية، وذلك بعد الجدل الكبير الذي أثاره القصبي في "سيلفي"  قبل أسبوع.

 اقرأ أيضاً: في الدراما الخليجية... النجومية نسائية

 

 

المساهمون