رمضان النجوم المصريين... في الاستديوهات

رمضان النجوم المصريين... في الاستديوهات

05 مايو 2016
غادة عادل ومحمد منير (getty)
+ الخط -
بدأ العد التنازلي لاستقبال الماراثون الدرامي لشهر رمضان، وفي مثل هذا التوقيت من كل عام يبدأ صنّاع المسلسلات في تكثيف تصوير مشاهدهم للحاق بالعرض، ورغم ذلك فإن معظمهم سيضطرون لاستكمال التصوير في شهر رمضان.


أول الأعمال التي سيتم استكمالها أثناء شهر رمضان هو مسلسل "مأمون وشركاه" لعادل إمام. أما مسلسل "سقوط حر" للمخرج شوقي الماجري فيستمر تصويره حتى منتصف شهر رمضان تقريباً. ويشارك في المسلسل الفنانان نيللي كريم وأحمد وفيق في تجربتهما الثانية معا بعد مسلسلهما "تحت السيطرة"، الذي عرض في شهر رمضان من العام الماضي.

مسلسل "الأسطورة" للفنان الشاب محمد رمضان والمخرج محمد سامي سيستمر تصويره أيضا حتى بعد منتصف شهر رمضان؛ كون العمل بدأ تصويره في وقت متأخر تماما مثلما حدث مع مسلسل "فوق مستوى الشبهات" للفنانة يسرا.

يضطر الثنائي ليلى علوي وخالد الصاوي للابتعاد عن عائلتيهما في شهر رمضان لاضطرارهما أن يتواجدا في الاستوديوهات لاستكمال تصوير مسلسل "هي ودافنشي".
وبسب تغيير البطلة من روبي إلى غادة عادل واستغراق المخرج أحمد خالد موسى وقتاً طويلا للبحث عن بديلة لروبي التي اعتذرت فجأة ومن دون إبداء أسباب، سيستمر تصوير مسلسل "الميزان" حتى شهر رمضان.

ولتعرضه لتوقفات أيضا سيستمر المخرج شريف صبري في تصوير مسلسل "المغنى" من بطولة محمد منير في شهر رمضان.

وبسبب قرار منتجته دينا كريم استئناف تصوير مسلسلها "الطبال" بعد توقف طويل بسبب ظروف إنتاجية وتسويقية، فسيستمر تصوير المسلسل الذي يقوم ببطولته أمير كرارة حتى العشرة أيام الأخيرة من شهر رمضان.

وتستمر الفنانة سوسن بدر وعمرو سعد وأبطال مسلسل "ولد فضة" في تصوير المسلسل في شهر رمضان. كذلك ولأنه حتى الآن لم يتم سوى الانتهاء من تصوير سوى نصف مشاهد مسلسل "الخروج" فيضطر الفنان التونسي ظافر العابدين ودرة زروق استمرار تصوير العمل في شهر رمضان.

المساهمون