(فيديو وصور) سقوط "إفعوانية" في منتزه باسكتلندا.. وإصابة أطفال

(فيديو وصور) سقوط "إفعوانية" في منتزه باسكتلندا.. وإصابة أطفال

27 يونيو 2016
عربة الإفعوانية هوت من ارتفاع 30 قدماً على الأرض(تويتر)
+ الخط -

أصيب ثمانية أطفال وإثنان من البالغين بعد تعطل الأفعوانية، في متنزه M & D الصورة في مذرويل، قرب غلاسكو، في حوالي 15:40 الأحد.

وقال شهود عيان إن عربة الإفعوانية هوت من ارتفاع 30 قدماً على الأرض، أمام أعين المتفرجين الذين روعهم هول الحادثة. واكتسحت في طريقها عربة ألعاب أخرى للأطفال، فحوصروا في الحطام.

وتظهر الصور التي التقطها زائروا المنتزه، عربة الأفعوانية التي خرجت عن السكة، عالقة رأسا على عقب، بينما تبرز من خلالها ساقا أحد الراكبين المحاصرين داخلها، وحتى هذه اللحظة لم تعرف حجم الإصابات، لكن الشهود أجمعوا أن أحد الأطفال فقد يده في هذه الحادثة، وأنها سحقت تماماً.

 



بينما أبرز أحد الفيديوهات الملتقطة لمكان الحادث، زوار المنتزه وهم يتسارعون لتقديم يد العون، بينما كانت طواقم الطوارئ والإسعافات تزاول مهمتها.

 

 الشاهد بول مكفادين كتب على صفحته في "فيسبوك"، أنه كان بالقرب من مكان وقوع الحادث، وحاول مساعدة طفلين أصيبا بجروح. وقال في وقت لاحق لصحيفة د"يلي ميرور"، إن أحد الصبيان فقد يده اليسرى، وإنها سحقت. ووصف غافن ماكنالي، أحد شهود العيان مكان الحادث، بأنه "مجزرة"، وقال إنها "ستكون معجزة إذا لم تكن هناك وفيات".


وقال متحدث باسم الحديقة: "وقع حادث خطير اليوم في منتزه M & D، في الأفعوانية تسونامي. لدينا جميع خدمات الطوارئ في الموقع للمساعدة". معلناً عن إغلاق المتنزه حتى إشعار آخر.

وقال كبير المفتشي ديفيد بروس: "جنبا إلى جنب مع غيرنا من طواقم الطوارئ، حضرنا فورًا ، وعند وصولنا اتضح أن سلسلة من خمسة جنادل متصلة كقطار، انفصلت عن سكتها وخرجت عن مسار أفعوانية تسونامي، وهوت على الأرض، وقد بدأنا تحقيقا بين شرطة اسكتلندا وشرطة الصحة والسلامة".

(العربي الجديد)

المساهمون