"البريميرليغ" يؤجل مواجهة يونايتد وليفربول بعد أحداث "أولد ترافورد"

"البريميرليغ" يؤجل مواجهة يونايتد وليفربول بعد أحداث "أولد ترافورد"

02 مايو 2021
قامت جماهير مانشستر يونايتد باقتحام ملعب "أولد ترافورد" (Getty)
+ الخط -

أعلن القائمون على الدوري الإنكليزي لكرة القدم في بيان رسمي، الأحد، عن تأجيل المباراة بين ناديي مانشستر يونايتد وضيفه ليفربول، التي كان من المقرر إقامتها اليوم، إلى وقت لاحق لم يقرر، بعدما قامت جماهير "الشياطين الحُمر" باقتحام ملعب "أولد ترافورد".

وجاء في بيان القائمين على الدوري الإنكليزي الممتاز، الذي نشر في الموقع الرسمي الإلكتروني: "بعد الخرق الأمني في ملعب أولد ترافورد، تم تأجيل المباراة بين ناديي مانشستر يونايتد ضد ليفربول. هذا قرار جماعي من الشرطة، وكلا الفريقين، والبريميرليغ والسلطات المحلية".

وتابع "يظل أمن وسلامة الجميع في أولد ترافورد ذا أهمية قصوى. نحن نتفهم ونحترم قوة الشعور، لكننا ندين جميع أعمال العنف والأضرار الإجرامية والتعدي على ممتلكات الغير، لا سيما بالنظر إلى انتهاكات كوفيد - 19 المرتبطة بها".

 

وأردف "لدى المعجبين قنوات عديدة للتعبير عن آرائهم، لكن تصرفات الأقلية التي نراها اليوم لا مبرر لها. نتعاطف مع الشرطة والمضيفين، الذين اضطروا للتعامل مع موقف خطير لا مكان له في كرة القدم، وسيتم الإبلاغ عن إعادة ترتيب المباراة في الوقت المناسب".

يذكر أن جميع أندية الدوري الإنكليزي الممتاز، بالإضافة إلى النجوم، والقائمين على مسابقة "البريميرليغ"، قد أعلنوا إضراباً لمدة 3 أيام، عن النشر والتواصل في مواقع التواصل الاجتماعي، نتيجة العنصرية والتنمر والتمييز التي انتشرت بشكل كبير خلال الفترة الماضية.

المساهمون