"البريميرليغ" يُنادي ديبالا... هل ينتهي كابوس يوفنتوس؟

"البريميرليغ" يُنادي ديبالا... هل ينتهي كابوس يوفنتوس؟

14 مارس 2021
هل انتهت رحلة ديبالا مع يوفنتوس؟ (Getty)
+ الخط -

نشرت صحيفة "كورييري ديلو سبورت" الإسبانية تقريرا يُشير إلى أن مستقبل المهاجم الأرجنتيني باولو ديبالا، بات مُظلماً مع فريقه الحالي يوفنتوس الإيطالي، وهناك الكثير من المؤشرات على أنه سينتقل نهاية الموسم الحالي إلى منافسات الدوري الإنكليزي، من دون الكشف عن هوية الفريق الجديد.

وتعرّض باولو ديبالا للكثير من النكسات مؤخراً مع فريق يوفنتوس الإيطالي، خصوصاً في ظل كثرة الإصابات التي تعرض لها، الأمر الذي جعله يبتعد عن الملاعب لفترة طويلة من دون خوض أي مباراة، هذا عدا عن عدم اعتماد المدرب الإيطالي أندريا بيرلو، على ديبالا عندما يكون مُتاحا.

بعيدا عن الملاعب
التحديثات الحية

وفي هذا الإطار، أشارت صحيفة "كورييري ديلو سبورت"، إلى أن إقصاء فريق يوفنتوس من بطولة دوري أبطال أوروبا سيُسرع في عملية مغادرة المهاجم باولو ديبالا، والوجهة ستكون بطولة الدوري الإنكليزي كما هو متوقع حالياً، خصوصاً مع اهتمام بعض الأندية بالتعاقد معه، ليُنهي هذا الانتقال المتوقع كابوسه في يوفنتوس.

وكان فريقا مانشستر يونايتد وتوتنهام أبديا اهتمامهما بالتعاقد مع باولو ديبالا، ورغم أنهما على دراية بأن عقده ينتهي في عام 2022، إلا أن سعره في سوق الانتقالات الصيفية عام 2021، سيكون أقل، ويمكن لأي فريق تحمّل تكلفة التعاقد مع المهاجم الأرجنتيني.