"ماركا": نهاية حقبة زيدان في ريال مدريد

"ماركا": نهاية حقبة زيدان في ريال مدريد

18 مايو 2021
زيدان ربما لن يكون مدرباً لريال مدريد الموسم المقبل (Getty)
+ الخط -

كشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، اليوم، عن نهاية رحلة المدرب الفرنسي، زيدان، وذلك قبل المباراة الأخيرة التي يلعبها ريال مدريد ضد فريق فياريال على أرضه، والتي من الممكن أن تُتوج النادي "الملكي" بلقب "الليغا" في حال سارت الأمور كما يريد بطل الموسم الماضي.

وأشارت الصحيفة الإسبانية إلى أن المدرب الفرنسي، زيدان، لا يريد متابعة المسيرة مع النادي "الملكي"، وذلك بسبب الضغوطات التي يتعرض لها داخل النادي "الملكي"، وهو يحتاج للحصول على بعض الراحة ولا يمكنه متابعة المنافسة كما هي الآن.

كما ولفتت صحيفة "آس" الإسبانية إلى أن سياسة التقشف الخاصة بالرئيس، فلورنتينو بيريز، تُزعج المدرب زيدان كثيراً، وهي من أسباب اتخاذ قرار المغادرة أيضاً، خصوصاً أن المدرب الفرنسي يريد بعض التدعيمات المهمة لموسم 2021-2022، ومن الممكن ألا يؤمنها بيريز له في "ميركاتو" الصيف.

وكانت الصحف الإسبانية ومنها "ماركا" أشارت في الأسابيع الماضية إلى اقتراب المدرب الفرنسي، زيدان، من مغادرة ريال مدريد مهما كانت نتائج موسم 2020-2021، وحتى لو تُوج بلقب الدوري الإسباني، فإن الأمور انتهت بالنسبة لبطل أوروبا في 3 مواسم متتالية (2016، و2017 و2018).

المساهمون