"ميسي" التنس العربي.. أنس جابر تحول إبداعاتها لكرة القدم

"ميسي" التنس العربي.. أنس جابر تحول إبداعاتها لكرة القدم

12 مايو 2022
جابر نجمة التنس بمهارات ميسي في كرة القدم (العربي الجديد/Getty)
+ الخط -

أظهرت أنس جابر، مهارات عالية في عالم التنس، بعد أن نجحت في تحقيق مكاسب عديدة قادتها إلى الحصول على المركز السابع في التصنيف العالمي لأفضل اللاعبات، بعد تتويجها في بطولة مدريد للتنس السبت الماضي، وهو اللقب الثاني في رصيدها.

وأكدت جابر خلال مسيرتها الاحترافية، مهارات عالية خاصة في ضربة "دروب شوت" التي أصبحت ماركة مسجلة باسمها وسلاحاً تستعين به جابر عند الصعوبات التي تواجهها في المباريات، فتباغت منافساتها بأفضل طريقة ممكنة لتحصد النقطة تلو الأخرى.

وهذا التألق في عالم التنس، لا يحجب مهارات أنس جابر في عالم كرة القدم، فقد أظهرت مهارات لا يستهان بها في كل مناسبة، فتحول كرة التنس إلى كرة القدم وتتألق في التصويب أو الترويض. ويمكن وصف النجمة التونسية بـ"ميسي التنس العربي" تيمناً بالأسطورة الأرجنتينية ليونيل ميسي، بفضل مهارات عالية تعكس شغفها الكبير بكرة القدم.

وتأكدت مهارات أنس في كرة القدم، في أكثر من مناسبة ففي نهائي بطولة تشارلستون 2022، ركلت جابر الكرة بقدمها بشكل مميز رغم صعوبة موقفها ولكنها نجحت في التصويب لتعبر عن غضبها بعد أن فشلت في إحراز نقطة كانت ستغير نتيجة الشوط.

كما روّضت النجمة التونسية كرة التنس، بمهارات لاعبي كرة القدم، خلال مناسبات عدة في التدريبات، ما أظهر جانباً آخر لجابر كان خفياً على مشجعيها في عالم الكرة الصفراء.

وقد أكدت جابر في عديد المناسبات أنها مغرمة برياضة كرة القدم، من خلال بعض الحوارات أو كذلك عبر التعامل مع كرات التنس، ويبدو أنها كانت ستكون لاعبة كرة قدم مميزة لو أنها اختارت هذه الرياضة.

ويُعرف عن اللاعبة التونسية، عشقها لفريق النجم الساحلي، حيث كانت من أول الداعمين للنادي خلال أزمته المالية، كما أنها لا تضيع أي فرصة من أجل تأكيد ارتباطها بهذا النادي وتظهر في عديد المناسبات ترتدي قميصاً يحمل شعار النجم.

وخلال بطولة مدريد، كشفت جابر عن دعمها لفريق ريال مدريد الإسباني، حيث أبدت اهتماماً كبيراً بمشاركة الفريق "الملكي" في دوري أبطال أوروبا، وكانت تريد حضور المواجهة ضد مانشستر سيتي الإنكليزي.

المساهمون