"نسور قرطاج" في مواجهة منتخب أفريقي كبير... ولفتة مميزة للمحترفين

"نسور قرطاج" في مواجهة منتخب أفريقي كبير... ولفتة مميزة للمحترفين

21 مايو 2021
منتخب تونس يتحضر للمباريات القادمة (Getty)
+ الخط -

أعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم في بيان رسمي، الجمعة، أن منتخب "نسور قرطاج" سيخوض 3 مباريات ودية في الفترة المقبلة، وذلك بعد تأجيل جولتين من تصفيات بطولة كأس العالم قطر 2022.

وأضيفت مواجهة منتخب مالي إلى جدول المباريات التي سيخوضها التونسيون خلال أيام "فيفا"، تحديداً في الـ15 من شهر يونيو/ حزيران المقبل، الذي سيشهد كذلك مواجهة أولى ضد الكونغو الديمقراطية يوم 5، ومباراة ثانية أمام الجزائر يوم 11 من الشهر ذاته.

وأعلن الاتحاد التونسي لكرة القدم، أنّ الجهاز الفني سيكشف الإثنين المقبل، عن لائحة اللاعبين للمعسكر المفتوح الذي يمتد بين يوم 25 و31 من شهر مايو/ أيار الحالي، وذلك في العاصمة تونس.

وأكد مصدر مسؤول من اتحاد الكرة، في تصريحات لـ"العربي الجديد"، أن الهدف من المعسكر المفتوح هو إعطاء الفرصة للاعبين المغتربين الذين انتهى نشاطهم مع فرقهم الأجنبية، للتدرب مع المنتخب حتى يحافظوا على حسن استعدادهم، تزامناً مع وجودهم في تونس في هذه الفترة.

ومن المتوقع أن ينضم للمعسكر المفتوح، عدد من اللاعبين بهدف اختبار مستواهم عن قرب، قبل أن يُحدد الجهاز الفني، اللائحة النهائية للمعسكر الأخير الذي يسبق اللقاءات الودية، وسيتم الكشف عن هوية اللاعبين يوم 28 مايو/ أيار الحالي.

المساهمون