التونسي البلبولي لـ"العربي الجديد":  أعتذر من حكم "الكلاسيكو"

 التونسي البلبولي لـ"العربي الجديد":  أعتذر من حكم "الكلاسيكو"

26 مايو 2021
الحارس البلبولي انتصر على زميله في المنتخب الشعلالي (Getty)
+ الخط -

 

أثار حارس النجم الساحلي، أيمن البلبولي، الجدل في المباراة التي فاز فيها فريقه على نادي الترجي بنتيجة هدف دون رد، ضمن منافسات الدور الـ16 لمسابقة كأس تونس لكرة القدم.

وقام البلبولي، في المواجهة التي أقيمت الأربعاء على استاد "حمادي العقربي برادس"، بتصرف غريب في الدقيقة الـ38 من المواجهة عندما دفع حكم المباراة أيمن النصري بيديه، في لقطة خلفت موجة من الغضب والاستغراب لدى جماهير الترجي.

واحتج الحارس المخضرم على احتساب ركلة مخالفة قريبة من منطقة الجزاء، فحصل على بطاقة صفراء لكنه لم يرض بالقرار فتوجه للحكم ودفعه، إلا أن الأخير لم يطرده رغم أنه استغرق بعض الوقت للحديث إليه بشكل يوحي بأن الحارس سيغادر الملعب.

واحتج الجهاز الفني للترجي على قرار النصري حيث طالب المدير الفني للفريق معين الشعباني أثناء اللقاء بطرد قائد النجم، فيما كشف خبير التحكيم في قنوات "الكاس" التي بثت المباراة، تمّام حمدون، أن قرار الحكم كان منقوصا، مؤكدا أن اللقطة تستوجب طرد البلبولي "بسبب سلوكه المشين".

وخرج البلبولي عن صمته بعد نهاية المباراة، وقال في تصريحات خص بها "العربي الجديد": "صحيح كنت غاضباً وهذا يحدث في كرة القدم، لكن اللقطة لا تستحق الطرد، ما الإشكال لو وضعت يدي على الحكم عند نقاشي معه فلم يصدر مني أي اعتداء أو تهجم، رغم ذلك أطلب منه الاعتذار لو شعر بالإساءة بسببي".

وبعدما تأهل للدور ثمن النهائي، سيواجه النجم الساحلي فريق ترجي جرجيس، الأحد القادم، بهدف التقدم في مسابقة كأس تونس التي يسعى زملاء الجزائري طيب مزياني إلى حصدها لإنقاذ موسمهم، بعد الفشل بالدوري المحلي وبطولة الكونفدرالية الأفريقية.

 

المساهمون