أبو خلال: هذا ما غيره الركراكي مقارنة بحاليلوزيتش

أبو خلال: هذا ما غيره الركراكي مقارنة بحاليلوزيتش

الدوحة
avata
إسلام المؤدب
صحافي رياضي تونسي. انضم لأسرة العربي الجديد عام 2022.
03 ديسمبر 2022
+ الخط -

كشف نجم منتخب المغرب زكريا أبو خلال، السبت، الفرق بين كتيبة "أسود الأطلس" مع المدرب الحالي وليد الركراكي، وفترة المدير الفني السابق البوسني وحيد حاليلوزيتش.

وقبل لقاء ثمن نهائي مونديال قطر الذي سيواجه فيه ممثل العرب نظيره الإسباني، الثلاثاء المقبل، أكد أبو خلال، خلال المؤتمر الصحافي، أنّ منتخب المغرب مع الركراكي بات مجموعة جديدة ليس من السهل الفوز عليها أو التسجيل في شباكها.

وأضاف أبو خلال، في معرض رده على سؤال "العربي الجديد" حول ما غيّره الركراكي مقارنة بحاليلوزيتش: "عندما جاء وليد الركراكي أصبحنا نلعب بتكتيك آخر، نملك مجموعة جديدة، تكتيك وليد يناسبنا، كلّ فريق يواجهنا يجد صعوبة في الفوز علينا أو التسجيل في شباكنا، كما قلت، كلنا نريد الذهاب أبعد في هذه المنافسة، وحتى المدرب يقول لنا نفس الكلام".

ذات صلة

الصورة
فييري يحمل مسيرة كبيرة في كرة القدم العالمية (العربي الجديد/Getty)

رياضة

يعتبر النجم كريستيان فييري من أساطير كرة القدم الإيطالية بفضل مسيرته الحافلة مع منتخب بلاده أو مع الفرق الكبيرة التي لعب بألوانها.

الصورة
قطر نجحت في تنظيم نسخة استثنائية لكأس آسيا (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اختتمت السبت بطولة كأس آسيا 2023 لكرة القدم، وشهدت تتويج منتخب قطر باللقب بعد الفوز في النهائي الذي أقيم على استاد لوسيل أمام شقيقه الأردني بنتيجة 3-1.

الصورة
GettyImages-1942662739.jpg

رياضة

خطف مغامرون ورحالة مغاربة الأنظار إليهم في بطولة كأس أمم أفريقيا التي تستضيفها ساحل الحاج حتى 11 من شهر فبراير/ شباط القادم

الصورة
الزنيتي يملك خبرة كبيرة (العربي الجديد/Getty)

رياضة

اعتبر حارس نادي الرجاء المغربي، أنس الزنيتي أن المنتخب المغربي مطالب بحصد كأس أمم أفريقيا التي تقام في ساحل العاج، لأن التتويج هو الأهم في هذه المسابقة.

المساهمون