أتلتيك بلباو يقطع الطريق أمام الأندية الكبيرة ويُجدد عقد نجمه

أتلتيك بلباو يقطع الطريق أمام الأندية الكبيرة ويُجدد عقد نجمه

01 ديسمبر 2023
أحد نجوم وهدافي أتلتيك بلباو مستمر مع الفريق لسنوات إضافية (Getty)
+ الخط -

فاجأ نادي أتلتيك بلباو الإسباني الجميع بتجديد عقد أحد أبرز نجومه الشابة والذي كان هدفاً للعديد من الأندية الأوروبية الكبيرة التي أرادت التعاقد معه، ليقطع النادي الباسكي الطريق على الجميع، ويُحافظ على لاعب مهم جداً في خط الهجوم لسنوات مقبلة.

وأعلن نادي أتلتيك بلباو الإسباني، في بيان رسمي، اليوم الجمعة، عن التوصل لاتفاق مع المهاجم الإسباني، نيكو ويليامز، لتجديد عقده لمدة 3 سنوات مقبلة حتى 30 يونيو/ حزيران 2027، وبالتالي سيبقى من نجوم النادي الباسكي لفترة أطول.

وجاء في بيان نادي أتلتيك بلباو الرسمي بعض التفاصيل عن عقد المهاجم: "عقد ويليامز يحتوي على هيكل راتب ثابت مع عنصر متغير بناء على الأهداف"، في وقت لم يذكر النادي إذا كان العقد ينص على شرط جزائي أم لا.

وأضاف بيان النادي الباسكي: "جدد النادي لمدة ثلاث سنوات عقد لاعب كرة قدم تتوق إليه أندية قوية جداً في أوروبا. ومع ذلك، اختار نيكو ويليامز مواصلة صنع التاريخ في أتلتيك مع شقيقه إنياكي وبقية زملائه في الفريق".

وخاض نيكو ويليامز (21 سنة)، 95 مباراة مع المنتخب الإسباني في جميع المسابقات المحلية والأوروبية وسجل 13 هدفاً، وسيكون أمامه مستقبل كبير مع بلباو لمواصلة رحلة النجومية.

المساهمون