أسطورة "نسور قرطاج": هكذا نجح صلاح في "البريميرليغ"

أسطورة "نسور قرطاج": هكذا نجح صلاح في "البريميرليغ"

11 نوفمبر 2020
يواصل صلاح التألق في الدوري الإنكليزي مع ليفربول (سيمون ستاكبول/Getty)
+ الخط -

يحظى نجم ليفربول الإنكليزي، اللاعب المصري محمد صلاح، بإشادة واسعة من كبار المدربين في العالم العربي وآخرهم المدير الفني التونسي وأسطورة منتخب "نسور قرطاج " السابق، راضي الجعايدي، الذي أعرب عن إعجابه الشديد بمهاجم "الفراعنة".

واعتبر الجعايدي في تصريحات خص بها برنامج "جمهور الثالثة" على قناة "أون تايم سبورتس" المصرية، أن محمد صلاح هو أفضل لاعب عربي في الوقت الحالي، وأحد أبرز نجوم اللعبة في العالم، متمنياً استمراره بنفس النسق مع فريقه ليفربول.

وأضاف "تابعت صلاح منذ أن لعب لتشلسي، لكن خروجه من الفريق اللندني وانتقاله للدوري الإيطالي ساعده كثيراً على إبراز إمكاناته الكبيرة، فكانت عودته إلى ليفربول قوية وساهم في بروزه مدربه الحالي، الألماني يورغن كلوب".

وأردف "صلاح تجاوز بدايته الصعبة في إنكلترا وعاد بوجه جديد بعد أن تطور مستواه في الدوري الإيطالي، وتجاوز الفترة الصعبة التي مر بها مع جوزيه مورينيو في تشلسي، أتمنى أن يشهد العالم العربي نجماً جديداً يضاهي محمد صلاح".

وكان المدرب التونسي، راضي الجعايدي، قد أعلن الشهر الماضي نهاية تجربته مع فريق هاتفورد أتلتيك الأميركي بعد أن قاده إلى الوصول إلى الدور ثمن النهائي لمرحلة الصعود إلى الدوري الممتاز لكرة القدم، لكنه غادر المسابقة.

المساهمون