أسطورة التنس تقدّم هدية للتونسية أنس جابر.. ما هي؟

أسطورة التنس تقدّم هدية للتونسية أنس جابر.. ما هي؟

13 أكتوبر 2021
أنس جابر ستدخل قائمة أفضل 10 لاعبات في العالم قريباً (فريد لي/Getty)
+ الخط -

تثير نجمة التنس التونسية أنس جابر اهتمام أساطير اللعبة حول العالم بفضل موسمها الرائع الذي عرف أرقاماً قياسية وإنجازات غير مسبوقة لها وللعرب، بعد تألقها اللافت في أغلب البطولات هذا العام.

وحظيت أنس بلفتة مميزة من أسطورة التنس النسائي النجمة الأميركية السابقة بيلي جين كينغ، صاحبة الـ77 سنة، التي توّجت من قبل بـ129 لقباً في مسابقات كرة المضرب، منها 12 لقباً في بطولات "غراند سلام"، ما مكنها من احتلال المركز الأول في التصنيف العالمي لسنوات طويلة.

وحضرت كينغ بطولة "إنديان ويلز" المقامة حالياً في أميركا، والتقت، الثلاثاء، ببعض اللاعبات ومنهن أنس جابر، وأهدتها كتابها الجديد الذي يروي سيرتها الذاتية الطويلة، بهدف تحفيزها.

وتحدثت أنس جابر عن مقابلة الأسطورة الأميركية، قائلة للموقع الرسمي للبطولة: "إنها المرّة الأولى، لقد انتظرت هذه اللحظة طويلاً، كينغ مصدر إلهام، تحدثت معها وأعطتني عديداً من النصائح، أعرفها من قبل لقد اتصلت بي بعد بطولة رولان غاروس، إنها شخص رائع وأنا سعيدة جداً بمقابلتها".

وبرهنت أنس على أنها تستحق تلك الهدية الثمينة، وهي التي حققت فوزاً سهلاً على اللاعبة الروسية آنا كالينسكايا، بنتيجة مجموعتين من دون ردّ بواقع (6-2 و6-2)، لتتأهل إلى الدور ربع النهائي من بطولة إنديان ويلز.

المساهمون