أفلت من مواجهة بريست... ميسي يسقط في فخ "الباباراتزي" ببرشلونة

أفلت من مواجهة بريست... ميسي يسقط في فخ "الباباراتزي" ببرشلونة

21 اغسطس 2021
ميسي ونيمار جنباً إلى جنب في التمارين وسافرا معاً إلى برشلونة (Getty)
+ الخط -

منح مدرب باريس سان جيرمان الفرنسي، الأرجنتيني ماوريسيو بوتشيتينو، راحة إضافية إلى مواطنه الوافد الجديد ليونيل ميسي، الذي كان خارج قائمة الفريق التي واجهت بريست لحساب الأسبوع الثالث من الدوري الفرنسي، الجمعة.

ورغم أنّ ميسي، شارك في تدريبات الفريق طوال الأسبوع، وأظهر انسجاماً مع اللاعبين إلا أنّ المدرب قرر تأجيل ظهوره الأول إلى الأسبوع المقبل، عندما يواجه "الباريسي" لحساب الأسبوع الرابع فريق ستاد دو ريمس.

وبينما كانت الجماهير في بريست تنتظر ظهور الأسطورة، اختار ميسي أن يعود سريعاً إلى مدينة برشلونة الإسبانية وذلك بعد تسعة أيام فقط من مغادرة المدينة في اتجاه العاصمة الفرنسية لإنهاء تعاقده مع باريس سان جيرمان.

ولم يُعلن النادي الباريسي عن سفر لاعبه الذي أراد أن يبقي الرحلة سرية، ولكنّه لم يفلت من محاصرة "الباباراتزي" حيث تم التقاط صور له في مطار المدينة الإسبانية رفقة عائلته. ونشرت صحيفة "موندو ديبورتيفو" فيديو لوصول ميسي إلى المدينة.

ويبدو أنّ ميسي اختار قضاء عطلة نهاية الأسبوع في إسبانيا على أن يعود لاحقاً إلى باريس من أجل الانطلاق في الإعداد للمباراة المنتظرة، وقد تم رصد وصول البرازيلي نيمار دا سيلفا أيضاً إلى برشلونة.

المساهمون