أندية إيطالية عملاقة مهتمة بالمغربي حارث في "الميركاتو"

أندية إيطالية عملاقة مهتمة بالمغربي حارث في "الميركاتو"

03 يونيو 2021
يريد المغربي حارث خوض تجربة جديدة في مسيرته الاحترافية (Getty)
+ الخط -

قرر الدولي المغربي، أمين حارث، مغادرة ناديه شالكه، الذي ودع منافسات الدوري الألماني في درجته الأولى، بعد موسم صعب للغاية عجز فيه ممثل مدينة "غيلسنكرشن" عن ضمان البقاء في صفوف فرق "البوندسليغا"، ما جعله يهبط إلى الدرجة الثانية.

ورغم أن حارث، يملك عقدا مع شالكه، يمتد لغاية 30 يونيو/حزيران 2024، إلا أن اللاعب المغربي، قرر خوض تجربة احترافية جديدة، عكس مواطنيه، حمزة منديل ونسيم بوجلاب، اللذين قررا الاستمرار مع فريقيهما في الدرجة الثانية.

وبحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن أمين حارث، يدخل ضمن اهتمامات بعض الأندية الإيطالية، وعلى رأسها نابولي وأتلانتا، ولكن تبقى مطالبة مسؤولي شالكه بـ12 مليون يورو، مقابل التخلي عن خدمات اللاعب، أكبر عائق ستجده الأندية الطامحة لضمه، خاصة وأن معظم الفرق في "القارة العجوز"، تعاني مالياً من الأزمة التي فرضها فيروس كورونا.

وفي سياق متصل باللاعب حارث، علم "العربي الجديد" من مصدر مقرب منه، أنه جد غاضب، عقب عدم دعوته لتعزيز صفوف المنتخب المغربي، حيث أكد لمحيطه أنه أحس بالغدر من قبل أحد الأشخاص، الذي يعمل ضمن الطاقم الفني للمنتخب، بعدما ظل يؤكد له أن مكانه محجوز في عرين"أسود الأطلس"، قبل أن يجد اسمه خارج قائمة حاليلوزيتش.

المساهمون