أنس جابر تدعو للتبرع لفلسطين قبل أيام من حلول رمضان

أنس جابر تدعو للتبرع لفلسطين قبل أيام من حلول رمضان

03 مارس 2024
أنس جابر من أهم النجوم العرب (نوشاد تيكاييل/Getty)
+ الخط -

لا تتوقف النجمة التونسية أنس جابر عن دعم القضية الفلسطينية، في ظل حرب الإبادة التي تشنها قوات الاحتلال الإسرائيلي منذ شهر أكتوبر/ تشرين الأول الماضي على قطاع غزة.

ونشر الحساب الرسمي لبرنامج الأغذية العالمي في موقع "فيسبوك"، مقطع فيديو تحت عنوان: "رمضان في غزة، أُنْس جابِر تدعو بشكل عاجل للتبرع للعائلات في فلسطين، على الرغم من التحديات الهائلة، يتابع برنامج الأغذية العالمي تقديم الدعم الغذائي الطارئ للعائلات في فلسطين، تبرعاتكم العاجلة ضرورية لضمان استمرار وصول الدعم إلى الأسر التي فقدت كل شيء".

وظهرت أنس في الفيديو قائلة: "الجميع جائعون، وكل يوم يمضي والجميع يبحث عن الغذاء، دون الدعم العاجل لن يتغير الوضع في رمضان لهذه العائلات، برنامج الأغذية العالمي يبذل كل ما في وسعه لتوفير الطعام، لكن للأسف هذا لا يكفي".

وأضافت اللاعبة المصنفة السادسة عالميا: "إنهم بحاجة إلى مساعدتكم، تبرعاتكم ستضمن وصول الغذاء إلى المزيد من الأسر المحتاجة، المساعدة الغذائية قد توفر الإغاثة الفورية للعائلات التي تعاني من الجوع في غزة، كرمك في رمضان سيجلب الأمل للأسر التي تكافح من أجل البقاء في غزة، ويوفر لهم وجبة إفطار لائقة، يستغرق الأمر دقيقة واحدة فقط، من فضلكم تبرعوا الآن، رمضان مبارك".

كما ظهر في الفيديو سيدة فلسطينية مع طفلتها وهي تقول: "لا أستطيع توفير الطعام لها، ليس هناك حتى مياه نظيفة".

المساهمون