أنشيلوتي "الابن" يغادر الريال.. مؤشر إلى قرب رحيل الأب؟

أنشيلوتي "الابن" يغادر الريال.. مؤشر إلى قرب رحيل الأب؟

05 ابريل 2023
أنشيلوتي يثق كثيراً في نجله (ديفيد س بوستامانتي/Getty)
+ الخط -

يعتزم فريق بازل السويسري التعاقد مع الإيطالي دافيدي أنشيلوتي، نجل مدرب ريال مدريد الإسباني كارلو أنشيلوتي ومساعده الحالي، حيث رافقه في المواسم الأخيرة في مختلف التجارب التي خاضها "كارلو".

وسيتولى أنشيلوتي "الابن" مهمة تدريب الفريق السويسري ولن يعمل مساعداً، ما يعني أن مسيرته ستعرف منعرجاً جديدا، حيث كان مساعدا لوالده طوال المواسم الماضية، ولكنه الآن سيقود الفريق بمفرده، وفق ما أكدته صحيفة "ماركا" الإسبانية، الثلاثاء.

ولعب دافيدي (33 عاماً)، دوراً كبيراً في مساعدة والده في المواسم الأخيرة، حيث يتمتع بصلاحية كبيرة في تحديد التشكيلة أو التبديلات خلال المباريات، كما يهتم بتنفيذ الكرات الثابتة، وبات مهماً بالنسبة إلى كارلو الذي يمنحه ثقة كاملة.

ويُعتبر رحيل دافيدي عن النادي الملكي مؤشراً إلى أن والده يعتزم بدوره الرحيل بنهاية الموسم الحالي عن بطل الدوري الإسباني، خاصة بعد الأخبار التي أكدت في الأسابيع الماضية أن الريال لا ينوي تمديد التجربة مع المدرب الإيطالي.

وفي حال حسمت الصفقة بشكل رسمي، فإن دافيدي سيدرب فريقاً له سجل كبير في الدوري المحلي ويعتبر من أفضل الأندية في سويسرا وحقق نجاحات عديدة، وسيكون في اختبار قوي للاستفادة من الخبرة التي كونها بالعمل إلى جانب والده أو في التعامل مع أفضل اللاعبين في العالم مثل رونالدو ومودريتش.

المساهمون