أنصفه الـ"فار".. صلاح مُستمر بتدوين أرقامه التاريخية في البريميرليغ

أنصفه الـ"فار".. صلاح مُستمر بتدوين أرقامه التاريخية في "البريميرليغ"

25 سبتمبر 2021
سعادة صلاح بعد احتساب هدفه في شباك منافسه برينتفورد بالدوري الإنكليزي الممتاز (Getty)
+ الخط -

يواصل النجم المصري محمد صلاح، مهاجم نادي ليفربول، تألقه في منافسات "البريميرليغ"، بعدما ساهم في خطف كتيبة المدرب الألماني يورغن كلوب التعادل أمام مُضيفه برينتفورد، (3-3)، السبت، في المباراة التي أقيمت بينهما، على ملعب "غريفين بارك"، ضمن منافسات الأسبوع السادس من الدوري الإنكليزي الممتاز.

وتمكن محمد صلاح من تسجيل الهدف الثاني، لصالح ليفربول، لكن حكم الراية ألغاه بداعي التسلل، إلّا أن المسؤول عن تقنية الفيديو المساعد "فار" تدخل واحتسب هدف النجم المصري في الدقيقة الـ(54)، من عمر الشوط الثاني من المباراة.

وأصبح محمد صلاح رابع لاعب في تاريخ نادي ليفربول بالدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم يصل إلى الهدف رقم 100 في "البريميرليغ"، بعد الأساطير روبي فاولر (128 هدفاً)، وستفين جيرارد (120 هدفاً)، ومايكل أوين (118 هدفاً)، بالإضافة إلى أن المهاجم المصري أصبح لاعب في تاريخ "الريدز" يصل إلى 100 هدف في 151 بالمسابقة المحلية. 

وتمكن النجم المصري، محمد صلاح، من التسجيل في شباك 26 نادياً من أصل 27 فريقاً، لعب ضدها مهاجم ليفربول في الدوري الإنكليزي الممتاز، بعدما أحرز الهدف الثاني لصالح "الريدز" في شباك مُضيفه برينتفورد، بحسب شبكة "سكواكا" للإحصائيات الرياضية.

وبفضل تألق النجم المصري محمد صلاح في المباراة، تمكّن نادي ليفربول من التربع على عرش صدارة الدوري الإنكليزي الممتاز لكرة القدم، برصيد 14 نقطة، فيما تجمد رصيد برينتفورد عند 9 نقاط في المركز التاسع بجدول الترتيب.

 

 

 

 

المساهمون