أوباميانغ يعاني من آثار اعتداء اللصوص: كسر في الفك وغياب عن الملاعب

أوباميانغ يعاني من آثار اعتداء اللصوص: كسر في الفك وغياب عن الملاعب

31 اغسطس 2022
لن يتمكن أوباميانغ من المشاركة مع برشلونة في المباريات (جوزيه برايتون/Getty)
+ الخط -

تعرّض النجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، مهاجم نادي برشلونة الإسباني، لصدمة كبيرة، بعدما تأكد غيابه عن الملاعب لمدة شهر كامل، عقب الكسر الذي يعاني منه في الفك، نتيجة عملية السطو المسلح على منزله يوم الاثنين الماضي.

وكشفت صحيفة "ماركا" الإسبانية، الأربعاء، أن بيير إيمريك أوباميانغ لن يتمكن من خوض المواجهات مع ناديه برشلونة لمدة شهر كامل، بعدما أكد الجهاز الطبي للمستشفى الذي خضع لفحص شامل فيه معاناته من كسر على مستوى الفك.

وتابعت أن عملية السطو على منزل الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، جعلت المفاوضات بين إدارة ناديي برشلونة وتشلسي تنهار في سوق الانتقالات الصيفية، حيث كان من المقرر رحيل المهاجم إلى الفريق الإنكليزي.

وأوضحت أن الحالة الصحية للنجم الغابوني كانت سيئة للغاية، خاصة بعدما أكد الأطباء وجود كسر في الفك، نتيجة الضربة القوية التي تعرّض لها بيير إيمريك أوباميانغ من قبل أحد اللصوص الذين اقتحموا منزل لاعب برشلونة.

واختتمت أن إدارة برشلونة سارعت إلى توفير سبل العناية بالنجم الغابوني بيير إيمريك أوباميانغ، بعدما قامت بنقله مع عائلته إلى أحد الفنادق الفخمة في المدينة، إلى أن يتم الانتهاء من التحقيقات التي تعمل عليها الشرطة المحلية، كي يجري الكشف عن منفذي عملية السطو المسلح.

المساهمون