أوسيك يواصل استعداده لنزال القرن ضد فيوري: استعد للجحيم

أوسيك يواصل استعداده لنزال القرن ضد فيوري: استعد للجحيم

12 فبراير 2024
يريد أوسيك حسم نزال القرن ضد فيوري في نزال القرن (أليكس بانتلينغ/Getty)
+ الخط -

واصل الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك استعداده لنزال القرن ضد خصمه العملاق تايسون فيوري، حيث أكد أن على البريطاني الاستعداد للجحيم الذي ينتظره في السعودية.

وبحسب صحيفة "ذا صن" البريطانية، الأحد، فإن الأوكراني أولكسندر أوسيك لم يتراجع نهائياً، عن فترة الاستعداد لنزال القرن في السعودية، رغم أن الملاكم تايسون فيوري أعلن انسحابه بشكل رسمي قبل عدة أيام، بسبب إصابته القوية، التي تعرض لها فوق عينه اليمنى أثناء خوضه للتدريبات.

وتابعت أن نزال القرن كان من المفترض إقامته في الـ 17 من شهر فبراير/ شباط الحالي في السعودية، قبل أن يجري تأجيل الموعد إلى 18 من مايو/ أيار القادم، بعدما أعلن تايسون فيوري انسحابه من المعركة، بسبب إصابته.

وأوضحت أن القائمين على نزال القرن في السعودية، قاموا بإبلاغ الملاكمين أولكسندر أوسيك وتايسون فيوري بالموعد الجديد لإقامة المعركة بينهما، ليواصل الثنائي رحلة الاستعداد، وسط ترقب كبير من قبل الجماهير الرياضية.

وأردفت بالقول إن الملاكم الأوكراني أولكسندر أوسيك يقوم بالاستعداد لنزال القرن بطريقته الخاصة، حيث يتدرب بشكل مكثف، بعدما تعهد بأن على تايسون فيوري أن "يستعد للجحيم" في المعركة القادمة على حد وصفه.

وواصلت أن أولكسندر أوسيك يعتمد على تدريبات تلقي اللكمات المتلاحقة، لأنه يعلم حجم خطورة منافسه تايسون فيوري في توجيه الضربات المباشرة نحو الجسد، حتى يتمكن من تحقيق ضربة قاضية تنهي نزال القرن القادم.

واختتمت بالإشارة إلى أن الأوكراني أولكسندر أوسيك يواصل استعداده الكامل، بعدما أصر على خوض نزال القرن ضد تايسون فيوري، الذي بات في موقف حرج للغاية، لأن انسحابه للمرة الثانية على التوالي، يعني دفعه 8 ملايين جنيه إسترليني، بحسب ما تنص عليه العقود الموقعة مع القائمين على نزال القرن في السعودية.

المساهمون