إبراهيموفيتش ينتقد بالوتيلي والإيطالي يرد على طريقته

إبراهيموفيتش ينتقد بالوتيلي ويرفض مقارنته بلياو والإيطالي يرد على طريقته

15 أكتوبر 2023
فشل النجم السويدي في التتويج بدوري الأبطال (جوسيبي كاكاسي/فرانس برس)
+ الخط -

تستمر التصريحات المثيرة للجدل بين النجم السويدي السابق، زلاتان إبراهيموفيتش، والمهاجم الإيطالي ماريو بالوتيلي، عبر وسائل الإعلام ومواقع التواصل الاجتماعي مجددا، وهذه المرة بعدما وجه أسطورة فريق ميلان الأسبق، انتقادات حادة لبالوتيلي، بعدما أضاع العديد من الفرص لكتابة التاريخ.

وقال إبراهيموفيتش في تصريحات لصحيفة "لا غازيتا ديلو سبورت" الإيطالية، الأحد: "عندما تتاح الفرصة لطفل من أجل استغلال موهبته في المستقبل ولكنه يضيعها، فهذا أمر مؤسف، كان لدى بالوتيلي العديد من الفرص على عكس العديد من الأشخاص الذين حصلوا على فرصة واحدة، ولكنه أضاعها جميعاً، هذه هي الحقيقة".

ورفض إبراهيموفيتش تشبيه البرتغالي رافاييل لياو بالمهاجم الإيطالي بالوتيلي، ومقارنة فرصة الكعب التي أضاعها زميله السابق أمام نيوكاسل يونايتد في دوري أبطال أوروبا، بتلك التي أهدرها بالوتيلي في لقاء مانشستر سيتي ضد نادي لوس أنجليس غالاكسي الأميركي.

وواصل النجم السويدي حديثه عن لياو وبالوتيلي قائلاً "لياو ليس مثل ماريو، لا توجد مقارنة بينهما، لو سجل لياو الهدف ضد نيوكاسل لكان ذلك عبقرياً، وهذا هو السبب الذي يجعلك تفهم لماذا يوجد هنا وبالوتيلي في المدرجات".

ولم يتأخر بالوتيلي في الرد على تصريحات إبراهيموفيتش، إذ نشر عبر خاصية "ستوري" في "إنستغرام"، صورة له وهو يحمل لقب دوري أبطال أوروبا الذي حققه مع فريق إنتر ميلان الإيطالي في عام 2010، وهي البطولة التي فشل النجم السويدي في التتويج بها خلال مسيرته الكروية، رغم أنه لعب لأندية أوروبية كبيرة، على غرار أياكس أمستردام وإنتر ويوفنتوس وميلان وبرشلونة وباريس سان جيرمان ومانشستر يونايتد.

المساهمون