إنتر ميامي يتعثّر في ظل استمرار غياب ميسي ومدربه يكشف تطور حالته

إنتر ميامي يتعثّر في ظل استمرار غياب ميسي ومدربه يكشف تطور حالته

31 مارس 2024
ميسي يعاني من حمل بدني زائد بسبب ضغط المباريات (ريتش ستوري/Getty)
+ الخط -
اظهر الملخص
- إنتر ميامي يتعثر للمرة الثانية على التوالي في غياب ليونيل ميسي بسبب إصابة عضلية، حيث انتهت المباراة ضد نيويورك سيتي بالتعادل 1-1، مع تسجيل لويس سواريز للهدف الافتتاحي.
- ميسي، الذي غاب عن ثلاث مباريات متتالية، يخضع للمرحلة الأخيرة من التعافي، ويجري تجهيزه للمشاركة في ربع نهائي دوري أبطال الكونكاف ضد مونتيري المكسيكي.
- المدرب خيراردو تاتا مارتينو يؤكد متابعة حالة ميسي يوميًا، مشيرًا إلى أهمية الحذر بشأن مشاركته في المباريات المقبلة للحفاظ على سلامته طوال الموسم، مع تأكيد تحديد مشاركته بناءً على تقييم الحالة.

تعثّر نادي إنتر ميامي في المباراة الثانية توالياً، والتي شهدت غياب النجم الأرجنتيني، ليونيل ميسي أيضاً، بسبب حملٍ عضلي زائد، بعدما فشل زملاء الأوروغوياني لويس سواريز في تحقيق الفوز على حساب نيويورك سيتي، الأحد، ضمن منافسات الدوري الأميركي لكرة القدم.

وانتهى اللقاء بهدفٍ لمثله، بعدما افتتح سواريز نفسه باب التسجيل في الدقيقة 14، قبل أنّ يرد الكوستاريكي ألونسو مارتينيز بهدف التعادل للضيوف في الدقيقة 34.

وحضر ميسي في مدرجات الملعب، بعدما غاب للمباراة الثالثة توالياً، وشاهد تعادل إنتر ميامي، الذي كان قد خسر قبل أيام أمام نيويورك ريد بولز برباعية نظيفة.

ويخضع ميسي حالياً للمرحلة الأخيرة من عملية التعافي من حمل عضلي زائد في الفخذ، فيما يحاول الفريق الطبي في نادي إنتر ميامي، تجهيزه ليكون جاهزاً لخوض ذهاب ربع نهائي دوري أبطال الكونكاف أمام مونتيري المكسيكي، يوم الخميس المقبل، في تمام الساعة الثالثة فجراً بتوقيت القدس المحتلة.

وعلّق مدرب إنتر ميامي، الأرجنتيني خيراردو تاتا مارتينو، حول حالة مواطنه بطل العالم 2022 مع منتخب التانغو: "نُتابع حالة ميسي يومياً، وبناءً على ما سيحدث خلال الأيام المقبلة سنُحدد إذا ما كان سيشارك أم لا. هي مباراة أمام فريقٍ مهمٍ للغاية، ولكن علينا أن نفكر في الموسم كلّه، إذا وجدنا أنّ هناك خطورة عليه فلن يلعب. سنحدد الأمر الثلاثاء".

يُذكر أن نادي إنتر ميامي، يحتل حالياً المركز الثاني في القسم الشرقي بالدوري الأميركي، بعدما حصد 11 نقطة حتى اللحظة، ويتخلّف بفارق نقطة عن المتصدر سينسيناتي.

المساهمون