إندريك موهبة برازيلية تزاحم نيمار في باريس سان جيرمان الفرنسي

إندريك موهبة برازيلية تزاحم نيمار في باريس سان جيرمان الفرنسي

28 أكتوبر 2022
إندريك يقدم مستويات مميزة مع فريق بالميراس البرازيلي (ريتشارد كاليس/Getty)
+ الخط -

يتوقع المراقبون والمهتمون بالشأن الرياضي أن يكون الموهبة البرازيلية إندريك أحد اللاعبين الذين يخطفون الأضواء في كرة القدم العالمية خلال السنوات المقبلة. 

وقبل ثلاثة أشهر فقط، بلغ إندريك من العمر 16 سنة، ليدخل عقده الاحترافي الأول مع بالميراس حيز التنفيذ، لكن اللاعب بات قاب قوسين أو أدنى من الاحتراف في أوروبا، وذلك بعد دخوله في دائرة اهتمام عدد من الأندية الكبيرة، على رأسهم برشلونة وريال مدريد الإسبانيان، ومانشستر سيتي الإنكليزي، وباريس سان جيرمان الفرنسي.

عملاق فرنسا الأقرب لخطفه

يعتبر باريس سان جيرمان الفريق الأول الذي بادر للتعاقد مع إندريك، إذ يعتبره عملاق فرنسا أولوية في مشروعه الرياضي للسنوات القليلة المقبلة، وبحسب "سبورت" الكتالونية، الأحد الفائت، قدم النادي عرضاً رسمياً لضمه مقابل 20 مليون يورو، في الوقت الذي قد تكون فيه مطالب النادي البرازيلي أكبر من ذلك بكثير.

بديل محتمل لنيمار

ربما يكون اللاعب بديلاً محتملاً لمواطنه نيمار دا سيلفا، الذي عادت التقارير لتتحدث من جديد عن قرب رحيله عن صفوف الفريق الباريسي، مع استمرار المشروع بوجود ليونيل ميسي، والنجم الفرنسي كيليان مبابي، في الوقت الذي يبقى فيه أمر ضم موهبة صاعدة وارداً للغاية.

المساهمون