إيغوايين يستبعد ميسي ورونالدو وهذه خياراته للأفضل في العالم

إيغوايين يستبعد ميسي ورونالدو وهذه خياراته للأفضل في العالم

21 نوفمبر 2020
إيغوايين لاعب إنتر ميامي حالياً (Getty)
+ الخط -

يبقى غونزالو إيغوايين من قلائل اللاعبين المحظوظين بمزاملة ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو في مرحلة سابقة بمسيرته، لكنه لا يعتبرهما الآن من أفضل لاعبي العالم، واختار ثلاثة أسماء جديدة.

ولعب إيغوايين بجوار ميسي في منتخب الأرجنتين لفترة طويلة، كذلك تزامل مع رونالدو في فترتين مع ريال مدريد ويوفنتوس، قبل انتقاله هذا الموسم إلى إنتر ميامي الأميركي.

ويرى إيغوايين أن أفضل ثلاثة لاعبين في العالم حالياً هم روبرت ليفاندوفسكي وإرفينغ هالاند وكريم بنزيمة، رغم أن الأخير كان منافساً شرساً له في مركز رأس الحربة بريال مدريد في فترة المدرب جوزيه مورينيو.

وقال إيغوايين لمحطة (إي.إس.بي.إن): "في الوقت الحالي ليفاندوفسكي وهالاند وبنزيمة هم الأفضل، كريم ظل ضمن الصفوة خلال 12 عاماً، وليفاندوفسكي يلعب جيداً ويسجل ويتوج بألقاب، وهالاند لاعب واعد بقوة، وأمامه مستقبل كبير، وأدهشني مستواه كثيراً".

كذلك استبعد إيغوايين الثنائي ميسي ورونالدو من قائمة أفضل المهاجمين في العصر الحديث على نحو غريب، واختار "سواريز وليفاندوفسكي وكافاني وبنزيمة وديفيد فيا وإبراهيموفيتش".

أما عن أفضل لاعب في التاريخ، من وجهة نظره، فاختار رونالدو نازاريو، الظاهرة البرازيلية، قائلاً: "إنه الأفضل، وحاولت تقليده في الملعب دائماً".

المساهمون