ابتسامة تهكم سواريز تثير غضب جماهير أتلتيكو بعد الإقصاء

ابتسامة تهكم سواريز تثير غضب جماهير أتلتيكو بعد الإقصاء

18 مارس 2021
سواريز لم يُسجل خارج الديار منذ عام 2015 (Getty)
+ الخط -

عبّر نجم فريق أتلتيكو مدريد، لويس سواريز، عن غضبه بعد تبديله بزميله في الدقيقة 60، خلال المواجهة التي أقيمت أمس الأربعاء ضد تشلسي، في ثمن نهائي دوري أبطال أوروبا، إذ لم يخفِ عدم رضاه عن قرار المدرب، دييغو سيميوني، والمستوى السيئ الذي ظهر به.

ونشرت صحيفة "أر أم سي" الفرنسية فيديو لسواريز وهو يقوم بحركة عدم الرضا عبر ابتسامة ساخرة، قبل أن يتوجّه نحو دكة البدلاء وعلامات غضب بادية على وجهه، زادتها الهزيمة والإقصاء من مرارة الخروج المبكر سوءاً.

وأجرى المدرب سيميوني المصدوم من المستوى الذي قدمه اللاعبون تغييرين قبل أن يكون سواريز ثالث الأسماء التي ضحى بها، إذ رفض الأوروغوياني مصافحته وحتى النظر إليه مفضلاً السخرية من قراره بطريقة خاصة.

وواصل المهاجم الأوروغواياني، لويس سواريز، صيامه عن التسجيل خارج الديار في منافسات دوري أبطال أوروبا، إذ لم يسجل في 25 مباراة متتالية، أي منذ سنة 2015 عندما كان يلعب في صفوف فريق برشلونة، وهو رقم كارثي لا يليق بمقام مهاجم عالمي.

وعلّق سيميوني على تصرف لاعبه ليحتوي المشكل بسرعة، فقال: "من العادي أن يشعر اللاعب بعدم الرضى لأنه يريد المشاركة دائماً، ولقد بدلته لأني رأيت أن إشراك مهاجمين آخرين سيغير من نهجنا التكتيكي فكنا نبحث عن العودة في النتيجة".

وأمست منافسة دوري أبطال أوروبا تشكّل كابوساً لصاحب الـ34 سنة، إذ عجز عن التألّق في مباريات هذا الموسم رغم تسجيله 18 هدفاً في بطولة الدوري الإسباني.

المساهمون