اتهامات الخيانة تلاحق صلاح بسبب ريال مدريد

اتهامات الخيانة تلاحق صلاح بسبب ريال مدريد

03 يناير 2021
التهم تلاحق صلاح بسبب ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

وجّه النجم السابق لنادي ليفربول الإنكليزي، دون هوتشيسون، اتهامات خطيرة للهدّاف المصري محمد صلاح، إذ وصفه بالمخادع الذي خان ثقة ناديه من أجل بلوغ حلمه باللعب في ريال مدريد، وهو ما بيّنه في تصريحات سابقة.

وقال لاعب خط الوسط السابق هوتشيسون في تصريحات لصحيفة (أبتوس سبورت) الإنكليزية: "من الواضح أن صلاح لا يفكّر في مصلحة ليفربول، فهو بعيد عن التركيز ولقد تأثّر بالأخبار التي ربطته مع أندية أخرى".

وتابع "شاهدوا المستوى الذي يقدّمه، لم يعد قادرا على إنهاء هجمة بطريقة مثالية، وفي الكثير من الأحيان يُفسد عملاً منظماً بالعودة للدفاع، وبهذا يجعل زملاءه مجبرين على إعادة بناء عملية جديدة، ربما يعود لرغبته في الانتقال نحو برشلونة أو ريال مدريد".

 

وأوضح "أعتقد أنها ليست الطريقة المناسبة للخروج من ليفربول الذي منحك فرصة التألّق، وضمّك من نادي روما ليفرش طريقك بالزهور وتحقّق الألقاب، كان عليك التوجّه للإداريين من أجل إبداء رغبتك في الرحيل، وليس في وسائل الإعلام عبر أصدقائك، هذا تحايل صريح".

ويبدو أن أيام صلاح في "الأنفيلد" أضحت معدودة بعد أن فتح أبواب الرحيل نحو برشلونة أو ريال مدريد، ما أثار غضب الجماهير التي وجّهت له انتقادات كبيرة، متناسية الإضافة التي قدمها للنادي وتتويجه بدوري أبطال أوروبا والدوري الإنكليزي، بفضل 110 أهداف سجلها خلال 175 مواجهة شارك بها.

 

المساهمون