اختطاف دراج كولومبي وهذا ما فقده بسبب الواقعة الغريبة

اختطاف دراج كولومبي وهذا ما فقده بسبب الواقعة الغريبة

23 سبتمبر 2023
تجربة صعبة عاشها الدراج الكولومبي (ماكسيميليانو بلانكو/Getty)
+ الخط -

 

عاش الدراج الكولومبي، ميغيل انخيل لوبيز، ساعات مُرعبة بعد أن تم اختطافه واحتجازه في مزرعته خلال الساعات الماضية، قبل أن يتمّ إطلاق سراحه من قبل المختطفين.

ونقل موقع "أر.أم.سي" الفرنسي، السبت، وقائع الحادثة المرعبة التي تعرض لها دراج فريق ميدلين، حيث تم الاعتداء عليه من قبل ثلاثة أشخاص من مساء الجمعة، عندما كان يستعد لمغادرة مزرعته، وتم احتجازه قرابة ثلاث ساعات قبل أن يرحلوا عن المزرعة.

ونقل الموقع الفرنسي، تصريح الشرطة الكولومبية، التي أكدت أن المعتدين " اعتقلوه وسرقوا شاحنته وهاتفًا خلويًا، كما افتكوا مبلغا ماليا قيمته 800 ألف بيزو (190 يورو) قبل إطلاق سراحه".

ويُواجه الدراج الكولومبي موقفاً عصيباً في الفترة الأخيرة، بما أن الاتحاد الدولي للدراجات، منعه من المشاركة في المسابقات الرسمية بعد خرق قواعد المنشطات، وهو ينتظر رفع العقوبة ليعود إلى السباقات، خاصة أنه معروف بقوته في المسالك الجبلية.

ورغم إيقافه إلا أن فريقه رد بالتعبير عن دعمه له، ونشر تغريدة على منصة "تويتر": لمساندة الكولومبي قال فيها" نحن نتضامن مع عداءنا الذي كان ضحية سرقة في الساعات الأخيرة، ندعو الكولومبيين لدعم مثلنا الأعلى في هذا الوقت عندما يحتاج إليه، نحن معك أيها البطل".

المساهمون