اعتزال توم برادي أيقونة "الأميركان فوتبول": مسيرة استثنائية للأسطورة

اعتزال توم برادي أيقونة "الأميركان فوتبول": مسيرة استثنائية للأسطورة

02 فبراير 2022
وضع برادي النقطة الأخيرة في كتاب مسيرته الاستثنائية (كيفن كوكس/Getty)
+ الخط -

اعتزل أسطورة كرة القدم الأميركية (أميركان فوتبول)، توم برادي، اللعب رسمياً، بعدما ترقب الجميع قراره، وهو الذي يعتبر أفضل لاعب في تاريخ هذه اللعبة على الإطلاق.

الرسالة الأخيرة

عبر حسابه على "إنستغرام"، وضع برادي النقطة الأخيرة في كتاب مسيرته الاستثنائية، وقال الثلاثاء: "فكرت وطرحت على نفسي أسئلة صعبة، أعتقد أنّ الجماهير تستحق مني أن أكون حاضراً 100%، ولكن في هذا الوقت، من الأفضل أن أترك أرض الملعب لجيل قادم من اللاعبين الجدد. حان الوقت لتخصيص وقتي وطاقتي لأشياء تستحق اهتمامي".

 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 
 

A post shared by Tom Brady (@tombrady)

النجاح في فريقه المحبب

قضى برادي 22 عاماً في الملاعب، واستطاع تحقيق لقب "السوبر بول" سبع مرات، منها 6 في 20 عاماً مع فريق نيو إنغلاند باتريوتس من عام 2000 حتى 2019.

لقب العام الماضي

بعد نهاية رحلته في ناديه الشهير نيو إنغلاند باتريوتس، عام 2019، انتقل برادي للعب في صفوف تامبا باي بوكانيرز، لكنه لم يخيب الآمال كعادته، واستطاع أن يضيف لقباً جديداً لحصيلة إنجازاته.

الرقم الصعب

اختير برادي خلال مسيرته أفضل لاعب "السوبر بول" 5 مرات، و3 مرات في الدوري، مع العلم أنه صاحب أكثر عدد من النقاط برصيد 624، وأكبر عدد انتصارات في المواسم العادية بـ243 مرة.

تبخّر الحلم

بعمر الـ44 عاماً وأكثر كان برادي يحلم في تحقيق لقب جديد، لكنه مني بهزيمة قبل أسبوعين، إثر الخسارة أمام رامس لوس أنجليس بنتيجة 27-30.

المساهمون