الأرجنتين تستفز البرازيل ونيمار يرد بسخرية... ما القصة؟

الأرجنتين تستفز البرازيل ونيمار يرد بسخرية... ما القصة؟

04 يونيو 2022
منتخب الأرجنتين حقق لقباً جديداً مع ميسي (أندريا ستاسيولي/Getty)
+ الخط -

اشتعلت حرب الاستفزازات بين الغريمين البرازيل والأرجنتين بعد نجاح ليونيل ميسي وزملائه في تحقيق لقب بطولة كأس "فيناليسيما"، وأطلق نجوم الألبيسيليستي هتافات نارية ضد منافسيهم، ليأتي الرد البرازيلي عبر، نيمار دا سيلفا.

وسخر نجوم المنتخب الأرجنتيني من نظرائهم في غرف تغيير الملابس، عند احتفالهم بالفوز ضد إيطاليا 3-0، الأربعاء الماضي، وتحقيق لقب كأس السوبر الأوروبي-الأميركي، بفضل أداء مميز على أرضية ملعب ويمبلي الشهير في لندن.

وأطلق ميسي وبقية اللاعبين هتافات مستفزة للبرازيليين وأغاني تثير غضبهم، وحملت كلمات من بينها: "ماذا يحدث يا برازيليين؟ البطل مريض بالزكام؟ ذهب ميسي إلى ريو وعاد بالكأس، نحن مجموعة الأرجنتينيين ونسانده دائماً لأننا نؤمن بتتويج في كأس العالم، أنا أرجنتيني، مثل مارادونا ومالفيناس لا أنسى أبداً، أنا أرجنتيني في كل مكان".

وهتف عشاق المنتخب الأرجنتيني بهذه الكلمات أيضاً بعد أن نجح منتخب بلادهم في التفوق على البرازيل خلال نهائي كوبا أميركا بنسختها الأخيرة، وفي نهائي تألقوا خلاله أمام غريمهم الأزلي وعلى أرضه وبين جماهيره.

وسارع نجم فريق باريس سان جيرمان الفرنسي، نيمار جونيور في الرد على الاستفزازات، عبر حسابه على موقع "إنستغرام"، وسخر من الأرجنتينيين عندما كتب "هل فزتم بكأس العالم؟"، واعتبر أنّ الاحتفال بهذا اللقب تجاوز كل الحدود.

ورغم الحساسية بين الأرجنتين والبرازيل منذ الأزل، إلا أنّ العلاقة بين اللاعبين تبقى مميزة سيما بين ميسي ونيمار اللذين يلعبان في نفس الفريق، إذ يعتبران أنّ ما يحدث بينهما لا يتعدى حدود الملعب.

المساهمون