الإيطالي سينر يقاطع الألعاب الأولمبية

سينر يقاطع الألعاب الأولمبية.. والاتحاد الإيطالي للتنس يلجأ إلى حلٍ بديلٍ

04 يوليو 2021
سينر يُضاف إلى قائمة الغائبين عن الألعاب الأولمبية (Getty)
+ الخط -

أعلن الإيطالي يانيك سينر، أنّه لن يكون حاضراً في الألعاب الأولمبية التي ستقام في نهاية الشهر الحالي في طوكيو، في قرارٍ وُصف بالمفاجئ بالنظر إلى أنه كان يبدو جاهزاً لهذا الموعد وبإمكانه التقدم في المسابقة بعد تحسن مستواه خلال الأسابيع الأخيرة.

ووفق ما نقلته قناة "سكاي سبورت 24" الإيطالية، فإن سينر يعتقد أنّه ليس في أفضل حالاته للمشاركة في الألعاب التي تحتاج جاهزية عاليةً حتي يكون بمقدوره تحقيق النتائج التي يطمح إليها، خاصةً أن المنافسة ستكون قويةً.

ووفق ما نشره اللاعب الإيطالي على "إنستغرام"، فإن غياب الجاهزية البدنية هو سبب عدوله عن المشاركة وقال بهذا الخصوص: "لم يكن القرار سهلاً، فقد احتاج مني وقتا طويلا حتى أحسم موقفي، وفي النهاية كنت واثقاً بأنني لست في أفضل حالاتي ولهذا لا يمكنني أن أشارك ما دمت غير قادر على الظهور بمستواي العادي".

وأضاف سينر: "خلال الفترة الأخيرة لم ألعب جيداً، ولم أظهر بمستواي المعتاد، وهذا ما يدفعني إلى تخصيص مزيد من الوقت لتطوير قدراتي ومواصلة التحسن، ما يسمح لي بتطوير قدراتي حتى أكون أقوى لاحقاً".

رياضات أخرى
التحديثات الحية

ولجأ الاتحاد الإيطالي للتنس إلى حلٍ بديلٍ لتعويض سينر، إذ قرر منح الفرصة إلى لورينزو موسيتي لينال فرصة الحضور في الألعاب وتسجيل اسمه برفقة أفضل الرياضيين في العالم، رغم أنّه لا يبدو قادراً على التقدم في المنافسات.

 

المساهمون