الاتحاد الجزائري يرد على نظيره الغامبي عبر بيان جديد

الاتحاد الجزائري يرد على نظيره الغامبي عبر بيان جديد

28 ابريل 2022
تواصل الجزائر الاحتجاج على ما فعله الحكم غاساما (محمد الشاهد/فرانس برس)
+ الخط -

أصدر الاتحاد الجزائري لكرة القدم، الخميس، بياناً رسمياً جديداً، وهذه المرة من أجل الرد على نظيره الغامبي، الذي بدوره كان قد أصدر، الأربعاء، بياناً ينتقد فيه تصريحات مدرب "الخضر"، جمال بلماضي، ضد الحكم باكاري بابا غاساما.

وأكد الاتحاد الجزائري لكرة القدم أن رئيس الهيئة، شرف الدين عمارة، تحدث مع نظيره الغامبي من أجل "تهدئة الأمور وشرح وجهات النظر حول هذا الموضوع، خاصة أن الجانب الجزائري بيّن أنه يمارس حقه عبر احتجاجات ضد الحكم غاساما، الذي أثر على نتيجة المباراة، بحكم أن اللقاء يُعتبر هاماً ومؤهلاً لكأس العالم قطر 2022".

وكشف الاتحاد الجزائري لكرة القدم، عبر بيانه أيضاً، أن "الرئيسين اتفقا حرصهما على تهدئة الأوضاع وتركها في سياقها القانوني، والحفاظ على العلاقات الجيدة التي كانت قائمة دائماً بين الاتحادين الجزائري والغامبي".

وكان الاتحاد الغامبي لكرة القدم قد أكد في بيانه السابق أنه سيقوم بتقديم شكوى ضد المدرب جمال بلماضي لدى لجنة الأخلاقيات في "فيفا"، بسبب تصريحات الأخير ضد الحكم باكاري غاساما، رغم أن الاتحاد الجزائري للعبة أكد بدوره أن تصريحات المدرب تم تأويلها من الجانبين الكاميروني والغامبي، كون أن ما قاله اقتصر فقط حول الأداء الذي قدمه هذا الحكم في اللقاء الفاصل الذي لعب في 29 مارس/ آذار الماضي.

المساهمون