الرومانية بيجو تعتذر لطفل بعد ضربه في "رولان غاروس"

الرومانية بيجو تعتذر لطفل بعد ضربه في "رولان غاروس"

27 مايو 2022
قامت إرينيا كاميليا بيجو بالاعتذار من الطفل وعائلته (كليف برونسكيل/Getty)
+ الخط -

قدمت النجمة الرومانية، إرينيا كاميليا بيجو، اعتذارها لطفل صغير وعائلته، بعدما ألقت مضربها أرضاً، ليرتد باتجاه الجماهير الحاضرة في المدرجات، ويرتطم بالطفل الصغير، أثناء خوضها للمواجهة، الخميس، في الدور الثاني من بطولة "رولان غاروس".

وظهر الإحباط على وجه النجمة الرومانية، بعدما تأخرت خلال المجموعة الثالثة، ضد منافستها الروسية إيكاترينا أليكسندروفا، لكن إرينيا كاميليا بيجو استطاعت تحقيق الانتصار في المواجهة الصعبة، بواقع مجموعتين مقابل مجموعة واحدة.

وقرر الحكم إيقاف اللعب في المواجهة، بعدما دخل الطفل الصغير بنوبة بكاء، لتسارع عائلته إلى العمل على تهدئته، فيما حصلت اللاعبة إرينيا كاميليا بيجو على إنذار من قبل الحكم، الذي قرر مواصلة المباراة، التي انتهت لصالح الرومانية.

لكن إرينيا كاميليا بيجو قامت بالتوجه بعد المباراة إلى التقاط الصور مع الطفل، وتحدثت في المؤتمر الصحافي عن شعورها بالإحباط بسبب ما بدر منها، لتضيف: "نعم، إنها لحظة محرجة بالنسبة لي، لذلك لا أود الحديث بشأنها كثيرا. أود فقط أن أعتذر".

وأضافت: "لم أفعل شيئا كهذا طوال مسيرتي، ولدي شعور سيئ حقا ونادمة. لذلك أقول مجددا إني أعتذر عما حدث وهي مجرد لحظة محرجة بالنسبة لي. كانت لحظة صعبة، لأنني لم أرغب في إلقاء هذا المضرب. ضربت أرضية الملعب به، لكن لم أتوقع أبدا أن يرتد لهذه المسافة".

المساهمون