الريال يستهدفه في الميركاتو... تطور مثير في مستقبل بوغبا

الريال يستهدفه في الميركاتو... تطور مثير في مستقبل بوغبا

08 أكتوبر 2021
بوغبا يغلق الباب أمام ريال مدريد (Getty)
+ الخط -

عبّر نادي مانشستر يونايتد عن رغبته في الإبقاء على نجمه بول بوغبا رغم الأخبار التي أكدت توصله إلى اتفاق مع ريال مدريد الإسباني للانضمام إليه في الميركاتو الصيفي القادم.

وسيكون بوغبا حرا في اختيار الوجهة الجديدة، بنهاية موسم 2021ـ2022، وهو ما جعل إدارة مانشستر يونايتد تسابق الزمن من أجل حسم الملف رسمياً قبل أن يقترب موعد نهاية العقد ويكون من شبه المستحيل إقناعه بالمواصلة مع تزايد الطلب على التعاقد معه.

وهددت إدارة مانشستر منذ أيام، بأنّها ستوقف التفاوض مع بوغبا ولن تقدم عرضاً جديداً بعد أن غاب التجاوب من قبل النجم الفرنسي الذي ما زال متردداً في حسم موقفه وظهر كأنّه يريد ربح المزيد من الوقت ليضمن عرضاً أفضل مادياً.

ويبدو أن تهديد "الشياطين الحمر" قلب الموازين كلياً، إذ إن النجم الفرنسي أصبح أكثر رغبة في البقاء مع الفريق وتمديد العقد والاستجابة لطلب إدارة النادي الإنكليزي، بعد أن حسم موقفه واستعاد الرغبة في اللعب للفريق لمواسم إضافية أخرى.

وحسب موقع "فوت ميركاتو" الفرنسي، فإن بوغبا تحدوه رغبة كبيرة في البقاء مع الفريق وسيرفض عرض ريال مدريد، وهو ما يعني أن سياسة مانشستر كانت موفقة بعد أن اقتربت من تأمين بقاء أفضل لاعب في وسط الميدان.

المساهمون