الريان يودع وانتصار تاريخي للوحدات في دوري أبطال آسيا

الريان يودع وانتصار تاريخي للوحدات في دوري أبطال آسيا

29 ابريل 2021
مشاركة للتاريخ بالنسبة لفريق الوحدات رغم خروجه (الاتحاد الآسيوي لكرة القدم)
+ الخط -

حقق فريق الوحدات انتصاراً للتاريخ على نظيره فولاد خوزستان الإيراني 1-0 الخميس على استاد الأمير فيصل بن فهد في الرياض، ضمن الجولة السادسة والأخيرة من منافسات المجموعة الرابعة في دوري أبطال آسيا 2021.

وخطف الوحدات المركز الثالث في مشاركة هي الأولى له في تاريخ المسابقة، وسجل المهاجم اللبناني سوني سعد هدف الفوز الثمين للوحدات في الدقيقة 27 من عمر اللقاء. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز النصر السعودي على السد القطري 2-1 على استاد جامعة الملك سعود.

وتربع نادي النصر على صدارة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط للسد و7 للوحدات و5 لفولاد.

وتأهل النصر إلى دور الـ16 كبطل للمجموعة، في حين ينتظر نادي السد تحديد الفرق الحاصلة على البطاقات المخصصة لأفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات غرب آسيا.

كرة عالمية
التحديثات الحية

وفاز نادي تراكتور الإيراني على الشارقة الإماراتي 2-0 ضمن منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2021. وسجل محمد عباس زاده هدفي الفوز الثمين لصالح تراكتور في الدقيقتين 7 و66 من عمر اللقاء.

وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز باختاكور الأوزبكي على القوة الجوية العراقي 1-0 على ذات الملعب. وتصدر الشارقة ترتيب المجموعة برصيد 11 نقطة من ست مباريات، مقابل 10 نقاط لتراكتور و7 باختاكور ونقطتين للقوة الجوية.

وتأهل الشارقة إلى دور الـ16 كبطل للمجموعة، في حين ينتظر نادي تراكتور تحديد الفرق الحاصلة على البطاقات المخصصة لأفضل ثلاثة أندية حاصلة على المركز الثاني في مجموعات غرب آسيا.

وعلى صعيد بقية النتائج، فاز نادي الوحدة الإماراتي على غوا الهندي 2-0 وسجل عمر خربين (61) ومحمد المنهالي (90) هدفي الفوز لصالح نادي الوحدة. وشهدت المباراة الثانية ضمن ذات المجموعة يوم الخميس أيضاً فوز بيرسيبوليس الإيراني على الريان القطري 4-2 على ذات الملعب.

وتصدر بيرسيبوليس ترتيب المجموعة برصيد 15 نقطة من ست مباريات، مقابل 13 نقطة للوحدة و3 لغوا ونقطتين للريان. وحسم نادي بيرسيبوليس الإيراني الصدارة بعدما تغلب على الريان القطري 4-2 وسجل شهريار موغانلو (27) وإحسان بهلوان (34) وحسين كاناني (68) وعيسى آل كثير (73) أهداف بيرسيبوليس، في حين أحرز يوهان بولي (48 و72) هدفي الريان.

وفاز نادي باختاكور الأوزبكي على القوة الجوية العراقي 1-0 من منافسات المجموعة الثانية في دوري أبطال آسيا 2021. وسيطر التعادل السلبي على نتيجة المباراة حتى الدقيقة 79 عندما سجل باختاكور هدف الفوز بواسطة البديل بولاتخوجا خولدورخونوف.

المساهمون