السلة الأميركية: ليبرون جيمس يقود لايكرز لإسقاط أتلانتا

السلة الأميركية: ليبرون جيمس يقود لايكرز لإسقاط أتلانتا

02 فبراير 2021
لايكرز يستعيد توازنه في السلة الأميركية (Getty)
+ الخط -

قدم فريق لوس أنجليس لايكرز عرضاً قوياً وحقق فوزاً مهماً، فجر الثلاثاء، أمام منافسه أتلانتا هاوكس بقيادة النجمين ليبرون جيمس وأنطوني ديفيس في منافسات دوري السلة الأميركية.

وتفوق لوس أنجليس لايكرز صاحب المركز الثالث في ترتيب المنطقة الغربية على منافسه أتلانتا هاوكس (107 – 99)، وكل هذا بفضل الأداء المميز الذي قدمه ليبرون جيمس صاحب الـ21 نقطة في المباراة، من بينها النقاط التسع الأخيرة لفريقه قبل النهاية بأقل من دقيقة، بالإضافة لتسع تمريرات حاسمة و7 متابعات.

أما زميل جيمس النجم أنطوني ديفيس فسجل 25 نقطة في المواجهة مع تمريرتين حاسمتين ومتباعدتين في المباراة، ليتخطى فريق لوس أنجليس لايكرز الضربة القوية التي تلقاها في الجولة ما قبل السابقة عندما خسر أمام منافسه ديترويت بيستونز، ونجح في العودة إلى سكة الانتصارات بفوز ثانٍ على التوالي.

وبهذا الفوز، رفع لايكرز رصيده إلى 12 فوزاً مقابل خسارتين خارج أرضه، وحافظ على مركزه الثالث في ترتيب المنطقة الغربية خلف كل من يوتا جاز والمتصدر لوس أنجليس كليبيرز، الفريقين اللذين يُقدمان مستويات لافتة هذا الموسم ويريدان المنافسة على اللقب.

وفي مباراة أخرى استعاد فريق ميلووكي باكس نغمة الانتصارات بعد أن تعرض لخسارتين متتاليتين سابقاً، ليفوز على منافسه بورتلاند ترايل بلايزرز (134 – 106)، ليؤكد باكس سعيه المُستمر للمنافسة على لقب الدوري الأميركي في موسم 2020-2021.

وكالعادة ساهم النجم اليوناني يانيس أنتيتوكونمبو في هذا الفوز بتسجيله 18 نقطة مع 6 تمريرات حاسمة، في حين سجل زميله غرو عوليداي 22 نقطة وكان أفصل المسجلين لفريق ميلووكي باكس في المواجهة، وخلفه أيضاً كريس ميدلتون الذي سجل 17 نقطة على مدى شوطين.

هذا وتعرض فريق دالاس مافريكس لخسارته السادسة توالياً وتابع تقديم صورة هزيلة عنه بعدما سقط أمام منافسه فينيكس صنز (109 – 108)، وتألق في صفوف الفريق الفائز كريس بول بتسجيله 34 نقطة إلى 9 تمريرات حاسمة و9 متابعات، وأضاف زميله ديفن بوكر 24 نقطة.

المساهمون