السلة الأميركية: يوتا جاز يحقق فوزه الرابع توالياً ويتابع انتفاضته

السلة الأميركية: يوتا جاز يحقق فوزه الرابع توالياً ويتابع انتفاضته

06 ديسمبر 2021
حقق يوتا جاز الفوز الرابع توالياً (جيسون ميلر/Getty)
+ الخط -

تابع فريق يوتا جاز، صاحب الترتيب الثالث في المنطقة الغربية، انتفاضته في منافسات دوري كرة السلة الأميركية، وذلك بعد تحقيقه انتصاراً جديداً، وهذه المرة على منافسه كليفلاند كافالييرز (109 – 108)، ليؤكد مواصلته سلسلة النتائج الإيجابية.

وبهذه النتيجة، حقق فريق يوتا جاز فوزه الرابع توالياً والـ16 في بطولة الدوري خلال 23 مباراة لعبها حتى الآن، وهو الفوز الذي ساهم به النجم دونوفان ميتشل بتسجيله 35 نقطة مع صناعته 6 تمريرات حاسمة، بالإضافة لزميله رودي غوبير الذي لعب دوراً دفاعياً كبيراً عبر استعادة 20 كرة، من بينها 15 في منطقة الدفاع.

كما برز في صفوف الفريق الفائز الكرواتي بويان بوغدانوفيش الذي سجل 16 نقطة، وإلى جانبه روجي غاي الذي سجل 15 نقطة مع 8 تمريرات حاسمة في المواجهة، في حين كان اللاعب وينستون غارلاند أفضل المسجلين في فريق كليفلاند كافالييرز بتسجيله 31 نقطة مع 5 تمريرات حاسمة.

كما أضاف لاعب الارتكاز غاريت ألين 17 نقطة مع 10 متابعات، وإيفان موبلي 14 نقطة مع 12 متابعة، والبديل الإسباني ريكي روبيو 15 نقطة، من دون نجاح في تجنيب فريقهم الخسارة رقم 11 في 24 مباراة، والأولى بعد أربعة انتصارات متتالية.

المساهمون